Widgets Magazine
بوغبا من مباراة فرنسا وبلجيكا

بالفيديو... أهداف مباراة فرنسا وأستراليا (2-1)

© REUTERS / Jorge Silva
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 30

فاز منتخب فرنسا على نظيره أستراليا بهدفين لهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت 16 يونيو/حزيران، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

أحرز أهداف المباراة لفرنسا غريزمان بالدقيقة 55 منضربة جزاء وبوب بوغبا في الدقيقة 82، بينما أحز هدف أستراليا الوحيد جيديناك من ضربة جزاء أيضا.

أتى الشوط الأول من المباراة باهتا من قبل الفريقين حيث استحوذت فرنسا على المباراة ولكن دون جدوى، فيما حافظت أستراليا على تماسكها الدفاعي.

ومع بداية الشوط الثاني ضغطت فرنسا بقوة حيث احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح فرنسا بعد عرقلة غريزمان داخل المنطقة باستخدام حكم الفيديو، ليسددها لاعب أتليتكو مدريد معلنا عن الهدف الأول للديوك في الدقيقة 55.

بعد مرور خمس دقائق احتس الحكم ضربة جزاء على فرنسا بعد خطأ على أومتيتي من لمسة يد.

سدد جيديناك لاعب أستراليا ضربة الجزاء ليعلن عن هدف التعادل في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 82 تعود فرنسا  بعد تمريرة من غيرو يسددها بوغبا وتصطدم بقدم مدافع أستراليا في طريقها إلى المرمى لتعبر خط المرمى معلنة عن هدف ثاني للديوك.

انظر أيضا:

بث مباشر لمباراة فرنسا وأستراليا (دقيقة بدقيقة)
رسميا... مدافع منتخب فرنسا يغيب عن المونديال
ريو 2016- مبارزة: الغطرسة تهزم منتخب فرنسا
موسكو تحذر من استفزاز مشجعي منتخب روسيا في فرنسا
الكلمات الدلالية:
منتخب أستراليا, أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018, منتخب فرنسا, أخبار كأس العالم 2018, أهداف, كأس العالم 2018, روسيا 2018, نهائيات كأس العالم روسيا 2018, جريزمان, بول بوجبا, روسيا 2018, أستراليا, فرنسا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik