Widgets Magazine
08:56 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
اللاعب المصري محمد صلاح

حقيقة صورة محمد صلاح التي أصابت المصريين بالإحباط (صور+فيديو)

© REUTERS / DAMIR SAGOLJ
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 60
تابعنا عبر

أثار التدريب الأخير لمنتخب مصر قلق الجماهير المصرية، حيث انتشرت على الإنترنت والمواقع الإخبارية صورة لمحمد صلاح أثارت الشكوك حول مشاركته مع المنتخب المصري في مباراياته القادمة.

وأظهرت الصورة القادمة من تدريب منتخب مصر الأخير بعض لاعبي المنتخب أثناء مساعدتهم لمحمد صلاح على ارتداء قميص التدريب.

وأحبطت هذه الصورة بشدة المصريين، على الرغم من تصريحات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الذي كان قد أكد اكتمال شفاء صلاح.

إلا أن بعض الإعلاميين والصحفيين المصريين المقربين من المنتخب نفوا تلك الإشاعات وكل الأنباء التي تحدثت عن استمرار معاناة النجم المصري من الإصابة، وأكدوا أن هذه الصورة ما هي إلا دعابة من اللاعبين مع محمد صلاح، حيث أرادوا أن يخلعوا من عليه القميص بسرعة ليبدأ صلاح التدريب معهم.

وبعثوا برسائل طمأنة إلى الجماهير المصرية تؤكد سلامة الفرعون المصري، الذي تعول عليه الجماهير المصرية لإنقاذ موقف الفراعنة في المباراة المقبلة أمام روسيا مساء الثلاثاء القادم.

وغاب محمد صلاح عن مواجهة أوروجواي التي خسرها منتخب مصر بنتيجة (0-1) بسبب إصابة في الكتف تعرض لها خلال مشاركته مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في الـ 26 من مايو/ أيار الماضي.

انظر أيضا:

رغم الخسارة... مفاجأة في انتظار محمد صلاح بفندق منتخب مصر (فيديو)
المصريون في موسكو: غياب محمد صلاح أضر بنا ونتوقع الفوز على روسيا والسعودية
هذا ما غرد به محمد صلاح قبل المباراة مع الأوروغواي
في زيارة ميدانية مصورة... أسرار جديدة عن حياة محمد صلاح من داخل قريته
الكلمات الدلالية:
منتخب مصر, منتخب روسيا, منتخب السعودية, أخبار منتخب مصر, أخبار محمد صلاح, أخبار الرياضة, كرة قدم, رياضة, كأس العالم 2018, مونديال روسيا 2018, روسيا 2018, كأس العالم, الاتحاد الدولي لكرة فيفا, محمد صلاح, مصر, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik