10:17 GMT26 يناير/ كانون الثاني 2021
المشجعين المصريين مع الروس قبل بدء المباراة

عيون المشجعين المصريين تنظر إلى الفوز وقلوبهم مع صلاح (صور)

© Sputnik
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 10
تابعنا عبر

قبل بداية المباراة المصيرية المرتقبة بين المنتخب الروسي ونظيره المصري، ينتظر المشجعون المصريون والشعب المصري من منتخبهم فوزا نظيفا، حيث يعولون على مشاركة محمد صلاح، في المباراة.

وقامت وكالة "سبوتنيك" بعمل لقاءات مع عدد من المشجعين المصريين، الذين قدموا إلى مدينة سان بطرسبورغ الروسية، لتشجيع منتخبهم والوقوف معه في هذه اللحظات الحرجة، ودعمه ليصل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم.

كما قامت الوكالة بطرح عدة أسئلة على المشجعين الروس حول مباراة اليوم مع المنتخب المصري، وعن توقعاتهم بأداء منتخبهم في المباراة الثانية له بعد الفوز الكبير الذي حققه أمام المنتخب السعودي بنتيجة 5-0.

أعرب المشجع المصري، أحمد الدسوري، عن ثقته بمنتخب بلاده، وتفاؤله بفوزه أمام المنتخب الروسي في مباراة مصيرية، حيث جاء إلى مدينة سان بطرسبورغ  الروسية برفقة أولاده وأصدقائه لتشجيع المنتخب المصري.

مشجعين مصريين
© Sputnik
مشجعين مصريين

وقال أحمد إن "المنتخب المصري قوي جدا، وإن شاء الله سيفوز". مشيرا إلى أنه لم يواجه أي صعوبات في حصوله على "فان آي دي" ودخوله السلس إلى روسيا.

ومن جانبه، قال جوزيف عطية، الذى قدم من موسكو إلى بطرسبورغ لتشجيع الفريق المصري، إن أجواء كأس العالم جميلة جدا، مرجحا الذهاب أيضا إلى المباراة مع السعودية.

جوزيف عطية ومشجعين مصريين
© Sputnik
جوزيف عطية ومشجعين مصريين

وقال جوزيف إن هناك مسألة عدم فهم في مسألة التسجيل، ولكن جميع الإجراءات تجري بكل سلاسة وسهولة.

وتوقع جوزيف فوز المنتخب المصري بنتيجة 2-0، مؤكدا أن مصر والأرغواي هما من سيصل إلى نهائي المجموعة، كما أنه توقع أن المغرب سوف يتأهل أيضا.

هذا وأكد الدكتور أسامة إدوارد، والدكتور سامح زيف ودكتور السيد جمال، أن مصر ستفوز في المباراة القادمة، حيث أنهم قدموا إلى روسيا خصيصا لتشجيع منتخبهم في المباراة، التي سوف تحدد مصيرهم، وأنهم سيعودون إلى مصر بعد انتهاء المباراة.

الدكتور أسامة إدوارد، والدكتور سامح زيف ودكتور السيد جمال
© Sputnik
الدكتور أسامة إدوارد، والدكتور سامح زيف ودكتور السيد جمال

بينما أعرب، أندريه كازلوف، مشجع المنتخب الروسي، عن فرحه بالأجوء الحماسية الرائعة. حيث قد شاهد مباراة المنتخب الروسي الافتتاحية مع المنتخب السعودي في موسكو، واليوم قدم من مدينة سامارا ليشجع منتخب بلاده.

أندريه كازلوف
© Sputnik
أندريه كازلوف

وأضاف "لقد شاهدت جميع الملاعب تقريبا، ويمكنني القول أنها على مستوى عالي وجميلة جدا. وفيما يخص المباراة، يجب على المنتخب الروسي أن يلعب بشكل رائع، وأن يبهرنا بهجماته وحماسه لتقديم أفضل ما عنده. لا تهمنا النتيجة. وأعتقد أن نتيجة المباراة اليوم ستكون 2-1 لصالح المنتخب الروسي".

وعلق على مشاركة محمد صلاح في المبارة المرتقبة، أنه فرح جدا بذلك، حيث يحبه العالم بأكمله على لعبه الجميل والنظيف، وسوف نكون فرحين جدا ما إن قام بتسجيل هدف لا أكثر.

وقال، أرتيم فاربيوف، هذه أول مرة لي أقوم فيها بمشاهدة مباراة كرة قدم داخل الملعب. وتغمرني مشاعر الفرح بسبب مشاهدتي لمشجعين من دول مختلفة، والأجواء هنا رائعة كأجواء الأعياد.

المشجع الروسي أرتيم فاربيوف
© Sputnik
المشجع الروسي أرتيم فاربيوف

وحول نتيجة المباراة اليوم مع المنتخب المصري، قال أرتيم إنه "لا يمكننا تقيم مباراة اليوم مع مباراة التي قدمنها ضد المنتخب السعودي، وأعتقد أن مباراة اليوم ستكون اختبار قوة للمنتخب الروسي".

وأكد أن المصريين شعب محبوب، وأن المشجعين المصريين مبتهجين وفرحين جدا، وأنه مسرور جدا بقدومهم إلى روسيا.

أكد، مكسيم أندرييف، أحد المشجعين الروسيين، أن المباراة بين منتخب بلاده والمنتخب المصري ستكون مباراة صعبة، معبرا عن أمله بفوز المنتخب الروسي، ولكن توقع أن يتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

وحول مشاركة محمد صلاح في المباراة، قال مكسيم إن "أعلم أن محمد صلاح غير جاهز الآن، ولكن أجزم أنه سيلعب دورا كبيرا".

مكسيم أندرييف ومشجعيين روس
© Sputnik
مكسيم أندرييف ومشجعيين روس

وعبر عن فرحه في قدوم المصريين بشكل خاص وباقي مشجعي العالم بشكل عام إلى روسيا قائلا "إنه لشيئ رائع أن يأتي الأشخاص إلى روسيا للاستجمام، والتعرف إلى المدن الروسية، ونرحب بالجميع هنا".

ووجه كلمة إلى الشعب العربي قائلا "نحن نرحب بالجميع ونحترم جميع الشعوب والديانات"، مضيفا "أهلا وسهلا بكم في روسيا".

الكلمات الدلالية:
مباراة مصر وروسيا, مشاركة صلاح في مباراة مصر وروسيا, كأس العالم في روسيا, كأس العالم روسيا, كأس العالم لكرة القدم, كأس العالم 2018, كأس العالم, مصر, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook