مشجعو المنتخب المغربي في موسكو

مشجعو "أسود الأطلس" يكشفون لـ"سبوتنيك" مصير مباراتهم مع البرتغال

© Sputnik . Karina Youness
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 0 0
تابعنا عبر

يتنظر أسود الأطلس، اليوم الأربعاء، مباراة حاسمة مع واحد من أقوى المنتخبات الأوروبية، البرتغال، وما يزال المشجعون واثقون من إمكانية منتخبهم على تحقيق المفاجأة وتخطي بطل أوروبا.

ورصدت عدسة "سبوتنيك" احتفالات جماهير المغرب في شوارع موسكو وتحدثت مع البعض للتعرف أكثر عن أرائهم حول المباراة المنتظرة اليوم مع البرتغال.

مهدي معرش وهو مشجع مغربي قدم من الدار البيضاء لتشجيع منتخب بلاده في حديث خاص مع "سبوتنيك" عن أمله في أن يحالف الحظ أسود الأطلس في مباراتهم مع البرتغال ويحققوا فوزا أو تعادلا على أقل تقدير، ليعود المنتخب المغربي الى دائرة المنافسة بعد خسارته أمام منتخب إيران بهدف نظيف، وقال "الفريق المغربي قدم أداء جميلا في المباراة السابقة، واتمنى ان يفوز مع مباراته مع البرتغال واسبانيا ويتأهل الى الربع النهائي."

وأردف بقوله: "في البداية كانت الخسارة مريرة ولكن أنا اثق بامكانيات لاعبينا ومهاراتهم، رغم صعوبة الأجواء لأن اللاعبين للأسف فقدوا الروح المعنوية".

وتابع بقوله: "أتمنى أن لا يكرر الفريق المغربي الخطأ الذي اقترفه في المباراة السابقة، فقط لعب بحماس وبمستوى عال في ال 20 دقيقة الأولى، ولكن بعد ذلك فقد جزء من المعنويات".

وأعرب مهدي عن سعادته لتمكنه من حضور المبارايات في البلد المستضيف مشيرا بأن المرة الأولى التي يزور فيها روسيا، وقال:" روسيا بلد جميل، والناس هنا طيبون جدا، وأنا سعيد بوجود جالية عربية كبيرة في روسيا، وأنوي زيارة مديتني سان بطرسبورغ و كالينينغراد."

مشجعو المنتخب المغربي في موسكو
© Sputnik . Karina youness
مشجعو المنتخب المغربي في موسكو

أما ياسين بستون فقد قرر زيارة روسيا لأول مرة وحضور مباريات كأس العالم مع زوجته وأولاده ، وتشجيع المنتخب المغربي بدون شروط، وبغض النظر عن النتيجة بحسب تعبيره وقال "حزنا من الخسارة في المباراة السابقة ولكن تجاوزنا هذا الشعور والمهم هو المشاركة في البطولة، والمهم ايضا أجواء الحماس التي نعيشها".

وأشار ياسين أن اداء اللاعبين ممتاز جدا، ولكن قوانين اللعبة تقضي بان يكون هناك فريق رابح وآخر خاسر.

 وفيما يتعلق بمباراة اليوم، قال المشجع "صحيح أن البرتغال فريق قوي جدا ولكن ان شاء الله بالعزيمة وتشجيعنا ستكون النتيجة جيدة، ونحن واثقون من ذلك".

ومن جانبه كشف يوسف الرشيد عن خوف جماهير المغرب من لقاء اليوم، مع فريق البرتغال مؤكدا بأن المشجعون كلهم مع الفريق الوطني المغربي، وقال:" المعنويات عالية وان شاء الله سيحقق أسود الاطلس تعادل على أقل تقدير مع المنتخب البرتغالي".

وحول روسيا فأكد يوسف بان روسيا بلد متطور والتنظيم على أكمل وجه، ويوجد متطوعون في كل مكان مستعدون للتلبية المساعدة على مدار الساعة.

وأضاف:"قدمت أولا إلى مدينة سان بطرسبورغ  ثم توجهت الى موسكو، برأي سان بطرسبورغ واحدة من أجمل المدن التي زرتها و تشبه روما الى حد كبير وساعود لزيارة روسيا بكل تاكيد".

حوار: كارينا يونس 

انظر أيضا:

بالفيديو: أهداف مباراة المغرب وإيران (صفر - 1)
بث مباشر لمباراة المغرب وإيران (دقيقة بدقيقة)
اتحاد كرة القدم الروسي: المغرب غير قادر على إجراء المونديال
مونديال 2026... المغرب أم الملف الثلاثي
بالصور... منتخب المغرب يصل إلى مدينة فورونيج الروسية
المغرب يروج لملف استضافته مونديال 2026 خلال نهائي أبطال أوروبا
الكلمات الدلالية:
روسيا, المغرب, كأس العالم 2018
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook