01:42 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
الممثل المصري شريف منير خلال مهرجان القاهرة السينمائي الـ 39، مصر 21 نوفمبر/ كانون الأول 2017

شريف منير يرد على اتهام الفنانين بالتسبب في خسارة مصر أمام روسيا (فيديو)

© REUTERS / Amr Abdallah Dalsh
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
110

رد الممثل المصري، شريف منير، على الاتهامات التي طالت الفنانين المصريين، بتسببهم في خسارة المنتخب المصري أمام نظيره الروسي، أمس الثلاثاء 19 يونيو/حزيران الجاري، ضمن بطولة كأس العالم.

وأوضح منير في بيان له بالصوت والصورة، شاركه عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، أن الفنانين الذين سافروا إلى روسيا، تلقوا دعوات مثل أي مهرجان سينمائي، شامل الإقامة والسفر فقط، بينما لم يتلقوا أي مبالغ مادية كما أشيع، وأنهم تحملوا نفقاتهم على حسابهم الخاص.

وتساءل منير: "احنا رايحين ندعم المنتخب القومي إيه الخطأ اللي عملناه، هل نحن من وضعنا خطة اللعب وقصرنا في الملعب"، لافتا إلى أن الفنانين تواجدوا في المدرجات بجانب الجماهير المصرية لتشجيع المنتخب.

وأعرب شريف منير عن استيائه من الهجوم العنيف ضد الفنانين، ووصف البعض لهم بـ"المطبلاتية"، قائلا: "ليه كل ده! مش احنا بنشتغلكم وبنمتعكم برضه، في مسرحيات بتتعرض وتتفرجوا عليها كل عيد".

كما استنكر الممثل المصري، الأقاويل التي تفيد بأن تكاليف سفرهم من قوت الشعب المصري، مشيرا إلى أن هذه النفقات جزء من الدعاية لشركة الاتصالات، وأنهم لم يشاهدوا المنتخب المصري أو يكونوا على علم بالفندق المقيمين فيه.

وتابع قوله: "نحن لم نخطئ، ولم نفعل شيئ مشين أو لا أخلاقي… فلو كنا كسبنا كنتوا هترفعونا فوق الراس… يجب أن نصبر على بعض شوية".

واختتم  شريف منير بيانه، قائلا: "من باب أولى إننا نهاجم المصريين اللي فرحانين في هزيمة منتخبنا، في ناس بيهاجموا فريقنا وبيفرحوا فيه، وقالوا علينا يا رب الطيارة تقع بينا وكإننا خونة، أنا آسف على الإطالة والانفعال، وفي الآخر أفوض أمري إلى الله، إن الله بصير بالعباد".

وتأهل المنتخب الروسي لدور الستة عشر بكأس العالم عقب الفوز على نظيره المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف في ثاني جولات دور المجموعات.

أحرز ثلاثية الدب الروسي أحمد فتحي بالخطأ في مرماه وتشيرشيف ودزوبا في الدقائق 47 و59 و62، بينما أحرز هدف مصر محمد صلاح في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يتذيل منتخب مصر الترتيب برصيد خال من النقاط، بينما يتصدر المنتخب الروسي برصيد ست نقاط.

انظر أيضا:

السفارة المصرية في روسيا تحث رعاياها على الالتزام بقواعد دخول "كالينينغراد"
شويغو: الناتو يرفع قدراته القتالية بالقرب من الحدود مع روسيا بمقدار 7 مرات
رد فعل بوتين على نتيجة مباراة روسيا ومصر
دليل على تباين مواقف روسيا وأمريكا من التسوية السورية
روسيا ترسل أول رائد فضاء إماراتي إلى محطة الفضاء الدولية
الكلمات الدلالية:
أخبار كأس العالم 2018, مونديال روسيا 2018, مونديال روسيا, أخبار مونديال روسيا 2018, كأس العالم 2018, مشاهير, كأس العالم, مصر, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik