اللاعب المصري محمد صلاح

أول تعليق من محمد صلاح بعد هزيمة مصر أمام روسيا

© REUTERS / DAMIR SAGOLJ
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
133

أدلى اللاعب المصري، محمد صلاح، بأول تصريحات له، بعد هزيمة منتخب بلاده، أمام نظيره الروسي، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء 19 يونيو/حزيران، ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم.

موسكو-سبوتنيك. ودافع صلاح عن أداء فريقه، وأكد أنهم بذلوا كل جهودهم من أجل تحقيق الفوز على المنتخب الروسي، وطلب من الجميع عدم توجيه الانتقادات لهم.

وعلق جناح فريق ليفربول الإنجليزي، الذي اختير هذا الموسم أفضل لاعب في الدوري الممتاز، على القتال ضد الروس أن "الفريق المصري فعل كل ما هو ممكن، وأشكر اللاعبين وجهود الموظفين الفنيين، لقد سجلنا هدفا وقاتلنا حتى النهاية".

وتابع: "نتمتع بسمعة طيبة في كرة القدم المصرية، وسنحاول تحقيق أهدافنا خلال مباراتنا ضد السعودية لإظهار وجودنا في مونديال روسيا".

كما أشار صلاح إلى أنه "يجب علينا جميعا دعم الفريق وعدم انتقاده".

وخسر المنتخب المصري أمام البلد المضيف للمونديال روسيا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، يوم الثلاثاء، في مباراة بالمجموعة الأولى، والتي أقيمت في ملعب سانت بطرسبورج.

وسيسعى المنتخب الوطني المصري لكرة القدم، للوصول إلى الأهداف المحددة لنهائيات كأس العالم في روسيا، في المباراة الأخيرة من مرحلة المجموعات، وهو اللقاء الذي سيجمع "الفراعنة"مع المملكة العربية السعودية، وسيثبت جدارة كرة القدم المصرية، كما عبر عنها محمد صلاح في تصريحاته.

انظر أيضا:

كوبر يكشف مصيره مع منتخب مصر... وهذا ما قاله عن مستوى محمد صلاح
ليفربول يوجه رسالة إلى محمد صلاح قبل مباراة روسيا في المونديال
رغم إعلانه جاهزيته... التدريب الأخير يثير الشكوك حول قدرة محمد صلاح على مواجهة روسيا
حقيقة صورة محمد صلاح التي أصابت المصريين بالإحباط (صور+فيديو)
رغم الخسارة... مفاجأة في انتظار محمد صلاح بفندق منتخب مصر (فيديو)
الكلمات الدلالية:
مباراة مصر وروسيا, أخبار كأس العالم 2018, أهداف محمد صلاح, أخبار محمد صلاح, أخبار كأس العالم, اللاعب محمد صلاح, مصر وروسيا, كأس العالم, مونديال روسيا 2018, محمد صلاح, السعودية, مصر, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik