13:52 GMT25 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباراة تونس وبلجيكا في إطار كأس العالم

محلل تونسي: نيجيريا قادر على تخطي الأرجنتين... وهذه حظوظ نسور قرطاج أمام بلجيكا

© REUTERS / Kai Pfaffenbach
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 0 0
تابعنا عبر

قال عبدالسلام ضيف الله، الصحفي الرياضي التونسي، إن المنتخب النيجيري قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأرجنتين في مباراة الصعود لدور الستة عشر.

 وأشار ضيف الله لبرنامج "عالم سبوتنيك"، إلى أن ما قدمه منتخب الأرجنتين خلال المباراتين السابقتين يجعلنا نعتقد أن المنتخب النيجيري قادر على إرباك حسابات رفاق ميسي، منوها إلى أن المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات الممكنة.

وعن المنتخب البرازيلي، قال إن السامبا "متقلب" والنجوم الذين تضمهم التشكيلة الرئيسية قادرة على إحداث الفارق، بعد ما قلبوا الطاولة في المباراة الأخيرة مع كوستاريكا، على الرغم من تفاوت الأداء وعدم ثباته، لكنها قادرة مع توالي المباريات أن تزداد قوة وتنجح في الذهاب بعيدا للمربع الذهبي.

وبخصوص المنتخب التونسي، أكد أن "نسور قرطاج يعول في مباراته أمام بلجيكا على الرغبة في تعويض ما فاته أمام المنتخب الإنجليزي، في جولة الافتتاح للمجموعة السابعة، وعلى أدائه الذي أقنع به خلال المباريات الودية الإعدادية، وعلى الرغبة في العودة والتعويض والدفاع عن حظوظ شرعية لكرة القدم التونسية والمنتخب التونسي في مواصلة المشاركة في المونديال".

وأشار إلى أن منتخب تونس يأمل في الصعود للدور الثاني من المونديال، وهذا ما خطط له المدرب نبيل معلول، لإيجاد حلول إضافية على مستوى وسط الميدان والهجوم وتفعيل الفاعلية التكتيكية والدفاعية التي ميزت المنتخب رغم الهزيمة أمام المنتخب الإنجليزي.

 

 

انظر أيضا:

بث مباشر لمباراة تونس وبلجيكا (دقيقة بدقيقة)
تونس... أمل العرب الأخير في كأس العالم
تونس ترفع أسعار الوقود للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬
نهاية المبارة - (إنجلترا 2 - تونس 1)
عراف إنجلترا يتنبأ بنتيجة المباراة مع تونس في كأس العالم (فيديو)
الكلمات الدلالية:
أخبار روسيا 2018, كأس العالم 2018, أخبار تونس, كأس العالم 2018, كأس العالم, ليونيل ميسي, روسيا 2018, تونس
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook