احتفالات المنتخب الروسي بالهدف الأول أمام لها في مرمى المنتخب المصري

"مكافحة المنشطات" اتفقت مع تحقيق "الفيفا" في مزاعم انتهاكات فريق كرة القدم الروسي

© REUTERS / Fabrizio Bensch
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
110
تابعنا عبر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أن التحقيقات في احتمالية تعاطي المنتخب الروسي لكرة القدم للمنشطات تمت بشكل مشترك مع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا"، وأن الأخيرة قبلت بالنتائج التي توصلت إليها الفيفا.

سبوتنيك- موسكو. وقال المكتب الصحفي للفيفا في بيان لوكالة "سبوتنيك" ردا على تقرير منشور في صحيفة "صن داي" للصحفي "نيك هاريس"، زعم أن الفيفا على علم بانتهاكات للفريق الروسي إن "كالعادة قدم السيد هاريس للجمهور معلومات مختارة وموجهة، وأعطت مقالته مساحة لآراء أشخاص من خارج التحقيق، كما فشل في توضيح النقطة الأساسية لهذا الموضوع، وهي أن تحقيق الفيفا تم بالتعاون مع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، والأخيرة وافقت على نتائج التحقيق".

وأضاف البيان إنه "لكل شخص الحق في التعبير عن رأيه، وإصدار البيانات، والتعبير عن أمنياتهم، لكن العقوبات لا يمكن أن تفرض بشكل قانوني إذا كانت الأدلة الصحيحة غائبة".      

ورفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، التعليق على عدد الاختبارات التي خضع لها المنتخب الروسي لكرة القدم، بشأن تناوله للمنشطات، وذلك بعد بدايته القوية في بطولة كأس العالم لكرة القدم، قبل أسبوع.

وبحسب صحيفة "تلغراف" البريطانية، فقد برر متحدث باسم "الفيفا" ذلك بقوله: "عندما يتعلق الأمر بالاختبارات خلال المسابقة، يرجى تفهم أننا لا نستطيع التعليق".

 

 

انظر أيضا:

الفيفا يعاقب بولندا بغرامة بسبب لافتة "سياسية ومسيئة" في كأس العالم
"الفيفا" تفتح تحقيقا في احتفال ثنائي سويسرا "السياسي"
أكثر من 400 ألف شخص يزورون مهرجان الفيفا للمشجعين بسان بطرسبورغ
"الفيفا" يرد على تعاطي لاعبي روسيا للمنشطات قبل المونديال
زوار "مهرجان الفيفا للمشجعين" فاقوا الـ2.5 مليون منذ بداية مونديال روسيا
الكلمات الدلالية:
أخبار كأس العالم 2018, مونديال روسيا 2018, مونديال روسيا, أخبار مونديال روسيا 2018, المنتخب الروسي, أخبار كأس العالم, كأس العالم 2018, كأس العالم, رياضة, الفيفا, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook