Widgets Magazine
19:52 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال حضوره لمراسم انطلاق جولة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في ملعب لوجنيكي الأولمبي في موسكو

بوتين يطالب الحكومة الروسية بالاستفادة من إرث "كأس العالم 2018"

© Sputnik . Michael Klimentyev
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 0 0
تابعنا عبر

أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء 26 يونيو / حزيران، تعليماته إلى الحكومة بالتعاون مع الاتحاد الروسي لكرة القدم لضمان استمرار الاستخدام الفعال للبنية التحتية لكأس العالم 2018.

موسكو — سبوتنيك. طالب البيان، الذي نشر على موقع الكرملين الرسمي، الحكومة الروسية بالوقوف جنبا إلى جنب مع كبار المسؤولين ورؤساء الهيئات التنفيذية العليا لسلطة الدولة في الكيانات الفيدرالية الروسية، وفي المناطق، التي تستضيف مباريات كأس العالم لكرة القدم الفيفا 2018، وبمشاركة المنظمات العامة لعموم روسيا، والاتحاد الروسي لكرة القدم، بتنفيذ التعليمات، على أن يأخذوا بعين الاعتبار التدابير السابقة، للاستفادة الفعالة من إرث كأس العالم (فيفا) 2018.

ونوه الكرملين في بيانه إلى أن الحديث يدور عن استخدام البنية التحتية للرياضة البدنية والرياضات الجماعية، بما في ذلك رياضات الأطفال، وإنشاء مراكز كرة قدم للأطفال، وفرق كرة القدم للأطفال والشباب، وضمان مشاركتهم في المسابقات، وتنظيم وعقد الفعاليات الرياضية الكبرى، بما في ذلك كرة القدم، فضلا عن غيرها من الفعاليات الرياضية المختلفة، بما في ذلك الاستفادة من البنية التحتية، التي تم إنشاؤها كأساس لتدريب فرق كرة القدم الروسية.

كما أشار البيان إلى أن التقرير يجب إعداده بحلول 15 أغسطس / آب.

ومن الجدير بالذكر أن نهائيات بطولة كأس العالم بكرة القدم 2018، تقام وللمرة الأولى في تاريخها، في روسيا بين 14 يونيو / حزيران و15 يوليو / تموز المقبل.

ويستضيف مباريات البطولة الدولية 12 ملعبا منتشرا في 11 مدينة روسية، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورغ، نيجني نوفغورود، روستوف على الدون، بالإضافة للعاصمة موسكو.

انظر أيضا:

كأس العالم 2018... جدول مباريات اليوم الاثنين
أكبر لاعب سنا في تاريخ كأس العالم ضمن تشكيلة الفراعنة أمام السعودية
السعودية تفوز على مصر في كأس العالم
رضا عبد العال توقع حصول مصر على "صفر" في كأس العالم
كأس العالم 2018... جدول مبارايات اليوم الثلاثاء
الكلمات الدلالية:
نهائيات كأس العالم روسيا 2018, أخبار كأس العالم, كأس العالم 2018, كأس العالم, الاتحاد الروسي لكرة القدم, فلاديمير بوتين, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik