Widgets Magazine
المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب

بعد الخروج من المونديال... شيرين عبد الوهاب تدعم محمد صلاح بهذه الكلمات

© Photo / Facebook/OfficialSherine
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 02

أثار انتشار صور للاعب المصري، محمد صلاح، والحزن يكسي وجهه، عقب هزيمة منتخب بلاده أمام نظيره السعودي، أمس الاثنين 25 يونيو/حزيران، تعاطف العديد من مستخدمي "تويتر".

ودشن العديد من داعمي محمد صلاح، هاشتاغ بعنوان "#معاك_يا_صلاح"، من أجل التعبير عن حبهم له، على الرغم من خروج المنتخب المصري من بطولة كأس العالم المقامة في روسيا حاليا.

وكان من المشاهير الداعمين لصلاح، المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب، التي دعمته بهذه الكلمات عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "أنا عمري ما هفقد احترامي ليك ولا ثقتي فيك بالرغم من كل حاجة حصلت. أنت فعلا شرف للبلد وعمرنا ما هننسى النجاحات اللي قدمتها قبل كدا ومش معني اللي حصل ده إننا ممكن ننسى إنك طول عمرك واجهة مشرفة لبلدك".

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on Jun 26, 2018 at 6:18am PDT

وحرص محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، على توجيه رسالة للجماهير المصرية عقب الخسارة أمام المنتخب السعودي وتوديع المونديال.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لقناة beIN: "أشكر كل الجماهير التي ساعدتنا ووقفت بجانبنا. شكرا للغاية على دعمكم لنا. أعلم جيدا أن الأمر يعد صعبا بالنسبة لكم ولكننا لم نصل للمونديال منذ 28 عاما، ولهذا افتقدنا الخبرة".

وأضاف لاعب ليفربول "المنتخب يضم مجموعة من صغار السن وتلك المشاركة ستكون خبرة. متحمسون لما هو قادم. شكرا لكم مجددا من كل قلبي".

وودع منتخب مصر كأس العالم بثلاث هزائم أمام أوروغواي وروسيا، وأخيرا بهدفين مقابل هدف أمام السعودية.

وأحرز محمد صلاح هدفي مصر في كأس العالم، أمام روسيا والسعودية.

انظر أيضا:

محمد صلاح يكشف "سر" عدم احتفاله بهدفه في السعودية
ماذا قال محمد صلاح عقب الهزيمة أمام السعودية
محمد صلاح يفوز بجائزة "رجل مباراة مصر والسعودية"
منتخب مصر يشكر رئيس الشيشان... ويعلن موقف محمد صلاح من اعتزال اللعب الدولي
لاعب ليفربول قبل مواجهة مصر والسعودية: محمد صلاح محبط
الكلمات الدلالية:
أخبار كأس العالم 2018, أهداف محمد صلاح, مونديال روسيا 2018, مونديال روسيا, اللاعب المصري محمد صلاح, أخبار مونديال روسيا 2018, أخبار محمد صلاح, أخبار رياضة, اللاعب محمد صلاح, كأس العالم 2018, كأس العالم, شيرين عبد الوهاب, محمد صلاح, السعودية, مصر, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik