21:49 09 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباراة إسبانيا والبرتغال - كريستيانو رونالدو

إحصائية... لاعبو ريال مدريد الأفضل في المونديال

© REUTERS / MURAD SEZER
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 01
تابعنا عبر

مستوى رائع قدمه لاعبو نادي ريال مدريد الإسباني مع منتخباتهم خلال مونديال روسيا 2018 - حتى الآن - إذ تصدر 4 لاعبين قائمة الأفضل بالبطولة على مستوى التهديف ورجل المباراة.

 

وسجل لاعبو ريال مدريد 9 أهداف — حتى الآن — في المونديال، متقدمين على لاعبي توتنهام هوتسبر الإنجليزي، الذي سجل لاعبوه مجموع 7 أهداف، فيما سجل لاعبو برشلونة الإسباني 6 أهداف.

وسجل من ريال مدريد البرتغالي كرستيانو رونالدو "4 أهداف" والكرواتي لوكا مودريتش (هدفان)، فيما سجل كل من الألماني توني كروس والإسبانيان ناتشو فيرنانديز وإيسكو هدفا واحدا.

كما حصل البرتغالي رونالدو على لقب رجل المباراة في مناسبتين، الأولى بعد أول هاتريك في البطولة أمام إسبانيا والثاني بعد مباراة المغرب، كما حصل عليها لوكا مودريتش أيضًا مرتين بعد مباراة الأرجنتين وأيضا إيسكو بعد مباراة المغرب بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وكانت أهداف لاعبو ريال مدريد سببا رئيسيا في تأهل منتخباتهم حيث تأهل البرتغال برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين كان رونالدو سببا رئيسيا فيهم وكذلك كرواتيا وإسبانيا التي منحها هدف إيسكو تذكرة الصعود لدور الـ 16.

وفي وقت سابق نشر "فيفا" على موقعه الرسمي تصنيفا لأفضل لاعبي مونديال —2018 في روسيا، حيث حاز كريستيانو رونالدو على لقب أفضل لاعب من ناحية الضربات، إذ نفذ 15 ضربة على مرمى.

كما حصل سيرخيو راموس، على لقب أفضل لاعب في التمرير، إذ نفذ 309 تمريرات ناجحة.

 

انظر أيضا:

في إعلان مفاجئ...ريال مدريد يعين خليفة زين الدين زيدان
ريال مدريد يصدم رونالدو: لست مثل ميسي أو نيمار
كريستيانو رونالدو يحسم أمره بشأن الرحيل عن ريال مدريد
صحيفة: ريال مدريد يتخلى عن رونالدو لضم هذا اللاعب
ميسي يعلق على رحيل زيدان وأنباء مغادرة رونالدو ريال مدريد
تطورات جديدة بشأن انتقال نيمار إلى ريال مدريد... ولكن ماذا سيحدث لرونالدو
الكلمات الدلالية:
إيسكو, مودريتش, أخبار رونالدو, نهائيات كأس العالم روسيا 2018, مونديال روسيا 2018, أخبار روسيا 2018, مونديال روسيا 2018, كأس العالم روسيا 2018, روسيا 2018, نهائيات كأس العالم روسيا 2018, إيسكو, رونالدو, كرستيانو رونالدو, روسيا 2018
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik