مباراة البرازيل والمكسيك - نيمار

نيمار في 2018 يحصد العلامة الكاملة

© REUTERS / CARLOS GARCIA RAWLINS
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 70
تابعنا عبر

سجل مهاجم المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار جونيور، هدفا ساهم بفوز منتخب بلاده على المكسيك بهدفين نظيفين والتأهل للدور ربع النهائي من كأس العالم المقام على الأراضي الروسية.

شارك نيمار بـ 16 مباراة منذ بدأ العام 2018، توزعت على مباريات مع منتخب السيليساو ونادي باريس سان جيرمان، حيث تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب.

واستطاع تسجيل 16 هدفا أي بمعدل هدف في كل مباراة، وتوزعت أهدافه على 12 هدفا مع ناديه الفرنسي و4 أهداف في 6 مباريات مع منتخب بلاده، بحسب موقع "sports.ru".

ويعتبر صاحب أغلى صفقة انتقال في عالم كرة القدم برحيله عن نادي برشلونة الإسباني إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، كما يعد مطمعا للعديد من الأندية الأوروبية.

يذكر بأن المنتخب البرازيلي استطاع، يوم أمس الاثنين، تجاوز عقبة المنتخب المكسيكي بهدفين نظيفين، لينتقل بعدها المنتخب البرازيلي للدور الربع النهائي لمواجهة المنتخب البلجيكي الذي حجز بطاقته لهذا الدور بتغلبه على المنتخب الياباني بثلاثة أهداف لهدفين.

انظر أيضا:

كابتن ماجد يدعم اليابان أمام بلجيكا في كأس العالم (صور)
كأس العالم 2018... جدول مباريات اليوم 2 يوليو
بث مباشر لمباراة فرنسا والأرجنتين في كأس العالم (دقيقة بدقيقة)
كأس العالم 2018... جدول مباريات اليوم السبت
الكلمات الدلالية:
منتخب البرازيل, باريس سان جيرمان, هدف, مباراة, كرة القدم, مونديال روسيا, كأس العالم 2018, روسيا 2018, كأس العالم, نيمار, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook