مباراة منتخب بلجيكا وبنما

9 لاعبين سجلوا أهدافا قاتلة في مونديال روسيا بينهم عربي

© REUTERS / MARCOS BRINDICCI
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 21
تابعنا عبر

ساهم اللاعب ناصر الشاذلي بإهداء بطاقة الدور الربع النهائي لمنتخب بلاده بلجيكا، بتسجيله هدف الفوز القاتل في مرمى المنتخب الياباني في الدور الـ16 من بطولة كأس العالم بكرة القدم المقامة في روسيا.

شهد كأس العالم بنسخته الروسية تسجيل 9 أهداف في الوقت القاتل، في الوقت الذي شهد فيه مونديال البرازيل تسجيل 4 أهداف فقط في هذا الوقت، بحسب صحيفة "اس" الإسبانية.

وتوزعت الأهداف القاتلة التي جائت بعد الدقيقة 90 كالتالي:

في دور المجموعات، فاز المنتخب الإيراني على نظيره المغربي بهدف دون رد، وسجل المغربي عزيز بوحدوز خطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

في دور المجموعات، سجل هاري كين هدف الفوز 2-1 للمنتخب الإنجليزي في شباك نظيره التونسي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

في دور المجموعات، سجل فيليب كوتينيو هدف التقدم الأول للمنتخب البرازيلي في شباك نظيره الكوستاريكي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، قبل أن يضيف نيمار الهدف الثاني للبرازيل.

في دور المجموعات، سجل شيردان شاكيري هدف الفوز 2-1 للمنتخب السويسري في شباك نظيره الصربي في الدقيقة 90.

في دور المجموعات ، سجل توني كروس هدف الفوز للمنتخب الألماني في شباك نظيره السويدي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، في المباراة التي انتهت بهدفين لهدف.

في دور المجموعات، سجل سالم الدوسري الهدف الثاني للمنتخب السعودي في شباك نظيره المصري في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

في دور المجموعات، سجل إيفان بيريسيتش هدف الفوز للمنتخب الكرواتي في شباك نظيره الأيسلندي في الدقيقة 90، في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين لهدف.

في دور المجموعات، سجل كيم يونج جون هدف التقدم لكوريا الجنوبية 1 / صفر أمام ألمانيا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، ثم أضاف زميله سون ىهيونج مين الهدف الثاني في الدقيقة السادسة.

في دور الستة عشر، سجل ناصر الشاذلي هدف الفوز الثالث للمنتخب البلجيكي على نظيره الياباني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

انظر أيضا:

الأفضل من بين الأقوياء في مرحلة المجموعة في كأس العالم 2018
نيمار يتفوق على ميسي ورونالدو بإحصائية جديدة في كأس العالم
رقم تاريخي للبرازيل في نهائيات كأس العالم
الكلمات الدلالية:
منتخبات, فوز, لاعب, أهداف, كرة القدم, مونديال روسيا, كأس العالم 2018, روسيا 2018, كأس العالم, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook