مشجعون من البرازيل في موسكو، كأس العالم 2018، روسيا

منتخب البرازيل يقابل نظيره البلجيكي اليوم في دور ربع النهائي

© Sputnik . Johnny Elias
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 01

يقابل منتخب البرازيل نظيره البلجيكي، اليوم الجمعة، في إطار مباريات الربع النهائي، على ملعب مدينة قازان، والذي يتسع لنحو 45 ألف مشجع، في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي. ومن المتوقع أن يكون الطقس في المدينة اليوم معتدلا، حيث تصل درجة الحرارة لـ 24 درجة مئوية.

موسكو — سبوتنيك. ويعد منتخب البرازيل هو الأقوى بين منتخبات العالم في لعبة كرة القدم، حيث تأهل لجميع نهائيات كأس العالم منذ عام 1930، وفازت البرازيل بكأس العالم لكرة القدم 5 مرات. وصعد المنتخب البرازيلي إلى دور ربع نهائي بعد تصدره قمة المجموعة برصيد 7 نقاط، حيث تعادل مع المنتخب السويسري في أولى لقاءاته بهدف لكلى الفريقين، وفاز على منتخبي كوستاريكا وصربيا بهدفين دون رد، ليقابل بعد ذلك منتخب المكسيك، في دور الـ16 ويتغلب عليه بهدفين مقابل لا شيء.

وصعد المنتخب البلجيكي إلى دور ربع النهائي بعد تصدره قمة مجموعته بعد تحقيق الفوز في جميع مباريات دور المجموعات على منتخبات بنما بثلاثة أهداف دون مقابل، وتونس بخمسة أهداف مقابل هدفين، ثم على أنجلترا بهدف نظيف، ليقابل في دور الـ16 منتخب اليابان، حيث تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتقام نهائيات بطولة كأس العالم بكرة القدم 2018، في روسيا للمرة الأولى في تاريخها بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو 2018، ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشرا في 11 مدينة روسية، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، روستوف على الدون، بالإضافة للعاصمة موسكو.

انظر أيضا:

مباراة البرازيل وبلجيكا... رغبة الشياطين تتحدى تاريخ السامبا
خطة استثنائية من بلجيكا لمواجهة البرازيل في كأس العالم
مارادونا: البرازيل في طريقه للقب ونيمار حيرنا
أمير قطر يحضر مباراة البرازيل والمكسيك بحلة مختلفة (صورة)
بث مباشر لمباراة البرازيل والمكسيك (دقيقة بدقيقة)
بالفيديو... إصابة مدرب البرازيل خلال مباراة كوستاريكا
البرازيل تفوز على كوستاريكا (2-0)
الكلمات الدلالية:
كأس العالم 2018, بلجيكا, البرازيل, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik