جماهير كرواتيا

نجم كرواتيا يرغب في التحدث لسنوات عن إنجاز بلاده المونديالي

© REUTERS / Antonio Bronic
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 0 0

يرغب أندريه كراماريتش، مهاجم كرواتيا، في أن يتحدث لسنوات عن إنجاز منتخب بلاده في كأس العالم، في الوقت تستعد فيه كرواتيا لمواجهة إنجلترا في الدور قبل النهائي من البطولة.

وأشار كراماريتش إلى أن الضغوط زادت على منتخب بلاده منذ تخطيه دور الستة عشر، وأن اللاعبين يستمتعون الآن بمغامرة المونديال بعد أن نجحت كرواتيا في تكرار إنجاز 1998 بالوصول للدور قبل النهائي.

وقال اللاعب في تصريحات للصحفيين "كانت أكبر الضغوط في مباراة الدنمارك في دور الستة عشر، أما الآن فاللاعبون يستمتعون بالأحداث. في بداية المباراة سنشعر ببعض الضغط لكننا نستمتع بحقيقة وجودنا في الدور قبل النهائي للبطولة".

وأضاف "سيكون إنجازا رائعا أن تلعب كرواتيا في المباراة النهائية. إنه حلمنا وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيقه".

وقضى كراماريتش، الذي يلعب حاليا في صفوف هوفنهايم الألماني، عاما واحدا مع ليستر سيتي في العام الذي أحرز فيه لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكنه لم يتمكن من التأقلم مع الفريق.

وأكمل "أعتبر فترة وجودي في إنجلترا قصة رائعة. كانت المرة الأولى التي ألعب فيها خارج كرواتيا وكل شيء كان جديدا بالفعل. لم ألعب كثيرا وكان من الصعب عي التأقلم مع الفريق الذي قدم أداء رائعا. يمكن أن أتحدث عن هذه التجربة لأيام لكني أتمنى أن أتحدث عن تجربة كأس العالم لسنوات".

وأشاد كراماريتش بمنتخب إنجلترا الذي قال إنه يخلو من الأسماء البارزة.

وأتم "منتخب إنجلترا من أبرز المرشحين لأنه يضم لاعبين صغار السن يملكون الطموح ولا يوجد بينهم نجوم بارزون عالميا. تلعب إنجلترا بطريقة مختلفة عما اعتادت عليه سابقا. يبدو أن الفريق يميل للهجوم وهذا يمنح كرة القدم إثارة وجاذبية".

انظر أيضا:

بعد مباراة روسيا.. "فيفا" يحقق مع لاعب منتخب كرواتيا بسبب أوكرانيا
خبير: مفاجأة المونديال الحقيقية إنجلترا لا كرواتيا
بالصور... رئيسة كرواتيا تتخلى عن الدبلوماسية أثناء تشجيع منتخب بلادها
الكلمات الدلالية:
منتخب كرواتيا, مونديال روسيا, إنجلترا, كأس العالم 2018, أخبار كرواتيا, أخبار الرياضة
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik