20:34 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
لاعب المنتخب البلجيكي كيفن دي بروين

دي بروين يساند هنري خلال عزف النشيد الوطني الفرنسي

© REUTERS / Toru Hanai
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 11

تحدث نجم المنتخب البلجيكي ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، كيفن دي بروين، عن موقفه حيال ترديد الفرنسي تيري هنري للنشيد الوطني الفرنسي في لقاء الفريقين.

أبدى البلجيكي تفهمه لردة فعل الفرنسي هنري والموجود ضمن الجهاز الفني للمنتخب البلجيكي، حيث سيواجه منتخب بلاده، اليوم الثلاثاء، في الدور النصف النهائي لكأس العالم.

وقال دي بروين بأنه لا يرى أي شيء سيء في ترديد هنري للنشيد الفرنسي قبل بدء المباراة، وأضاف بأن هنري يتواجد في الجهاز الفني لـ"الشياطين الحمر" وبوظيفة رسمية.

كما تحدث دي بروين عن اللقاء المنتظر ووصفه بالصعب، وبأن منتخب بلاده وصل لمرحلة تطمح لها جميع المنتخبات التي شاركت في البطولة، بحسب ما نشر موقع "Р-Спорт".

وأشاد بدور الإسباني، روبرتو مارتينيز، المدير الفني للفريق والدور الكبير الذي لعبه للوصول لهذه المرحلة من خلال تهيئة لاعبي الفريق نفسيا وذهنيا ومنحهم عقلية الفوز وبخاصة وهم لعبوا مع بعضهم لـ7 و 8 سنوات.

يذكر بأن المنتخب البلجيكي كان قد أقصى أحد أكثر المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة وهو المنتخب البرازيلي في الدور الربع النهائي.

انظر أيضا:

ماكرون يصل إلى روسيا لحضور مباراة في بطولة كأس العالم
البابا فرنسيس يواسي مشجعي منتخب البرازيل بعد خروجه من كأس العالم
كأس العالم... جدول مباريات نصف نهائي المونديال
الكلمات الدلالية:
منتخب بلجيكا, منتخب فرنسا, النشيد الوطني, كرة القدم, مونديال روسيا, كأس العالم 2018, روسيا 2018, كأس العالم, دي بروين, تيري هنري, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik