05:15 15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
المطربة اللبنانية إليسا

إليسا سعيدة بانقضاء المونديال لهذا السبب

Facebook @ElissaFans
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 0 0

عبرت المطربة اللبنانية، إليسا، عن سعادتها، بانتهاء بطولة كأس العالم، اليوم الأحد 15 يوليو/تموز الجاري، في العاصمة الروسية موسكو.

وأشارت لجمهورها، في تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر"، أنه أصبح في إمكانهم الآن الاستمتاع بألبومها الغنائي الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، بعد انقضاء المونديال، والمتوقع طرحه خلال الأسبوع المقبل.

وأضافت أنه في إمكانهم انتظار طرحها لأولى أغنياتها من الألبوم، التي تحمل اسم "كرهني"، في يوم 18 يوليو على تطبيق "أنغامي" وعلى إذاعة "روتانا إف إم السعودية" وقناة "روتانا" الموسيقية في يوم 19 يوليو.

وأبدت إليسا فرحتها بفوز المنتخب الفرنسي على نظيره الكرواتي، في نهائي مونديال روسيا، اليوم الأحد، بنشرها لصورة لكأس شمبانيا، بألوان العلم الفرنسي، وأشارت معها إلى أن فرنسا تستحق الفوز.

​وكانت إليسا كشفت منذ أيام، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن غلاف ألبومها الغنائي الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، وهو من إنتاج شركة "روتانا" السعودية.

A post shared by Elissa (@elissazkh) on Jul 9, 2018 at 3:01pm PDT

انظر أيضا:

هكذا علقت إليسا على حفلها الأول في السعودية... شاهد إطلالتها (فيديو)
إليسا لأول مرة في الرياض
إليسا تغرد عن خسارة لبنان في الأوسكار
أول تعليق من إليسا بعد وعكتها الصحية
ليست إليسا الأولى... شاهد فنانين عرب سقطوا على المسرح
الكلمات الدلالية:
أخبار كأس العالم 2018, أخبار الفن العربي, مونديال روسيا, أخبار مونديال روسيا 2018, أخبار إليسا, أخبار مشاهير, كأس العالم 2018, أخبار فنية, مشاهير, كأس العالم, رياضة, موسيقى, ألبومات, غناء, إليسا, كرواتيا, لبنان, فرنسا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik