19:10 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
حاكم دبي وماكرون

حاكم دبي وأمير الكويت يهنئان ماكرون بفوز فرنسا بكأس العالم

© REUTERS / Dubai Media Office/Handout
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 0 0

هنأ كلا من حاكم إمارة دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بفوز بلاده ببطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي اختتمت فعالياتها اليوم الأحد 15 يوليو/تموز الجاري، في العاصمة الروسية موسكو.

وبارك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لفرنسا فوز منتخبها لكرة القدم بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، كما أنه بارك لكرواتيا لعبها الجميل وحلولها وصيفة لبطل العالم، وهنأ روسيا على تنظيمها الرائع لكأس العالم 2018، وذلك عبر تغريدة له على حسابه الشخصي على "تويتر".

وغرد: "مبروك لفرنسا كأس العالم. مبروك لكرواتيا اللعب الجميل. تهنئة خاصة لروسيا على التنظيم الرائع. استمتعت شعوب العالم بمونديال غير متوقع.. واجتمعت على محبة اللعبة الأجمل والأكثر إثارة وتشويقا". 

​كما بعث أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ببرقية تهنئة إلى الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، بمناسبة فوز المنتخب الفرنسي لكرة القدم ببطولة كاس العالم لعام 2018، مشيدا بالأداء الرفيع والمميز الذي قدمه المنتخب الفرنسي طوال منافسات هذه البطولة العالمية، والذي أهله للفوز بكاس البطولة وبالروح الرياضية العالية، التي تحلت بها كافة منتخبات الدول المشاركة، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وثمن الصباح الجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة المضيفة روسيا الاتحادية، والاستعدادات التي قامت بها والامكانات التي وفرتها لانجاح هذه البطولة مما اسهم في تحقيق أهدافها النبيلة والمنشودة.

انظر أيضا:

محمد هنيدي يثير الجدل بتعليقه حول فوز فرنسا بكأس العالم
بعد تتويج فرنسا بالمونديال... أمير قطر يتحدث عن إنجاز رياضي
22 رقما قياسيا من نهائي كأس العالم بين فرنسا وكرواتيا
ترامب يهنئ فرنسا بحصد بطولة كأس العالم 2018
تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم
الكلمات الدلالية:
مونديال روسيا, نهائيات كأس العالم, أخبار مونديال روسيا 2018, أخبار كأس العالم, كأس العالم 2018, كأس العالم, تهاني, إيمانويل ماكرون, الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم, الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح, كرواتيا, الإمارات العربية المتحدة, دبي, الكويت, الإمارات, فرنسا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik