مشجعة من  روسيا

نشر إحصائية عن نسبة النساء الراغبات بحضور كأس العالم "روسيا 2018"

© Sputnik . Vladimir Pesnya
كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 20

أعلنت المديرة التنفيذية لجمعية مشغلي الرحلات السياحية في روسيا، مايا لوميدزي، اليوم الثلاثاء، عن نسبة النساء اللواتي حصلن على بطاقة المشجع "فان أي-دي"(جواز سفر المشجع) لحضور مبارايات كأس العالم في روسيا.

موسكو — سبوتنيك. وقالت لومادزي خلال مؤتمر صحفي، إن رابطة منظمي الرحلات السياحية في روسيا لديها بيانات اللجنة المنظمة لكأس العالم "روسيا 2018"، والتي تقول إنه تم استخراج 717 ألف بطاقة مشجع "فان أي دي"، مضيفة أنه "منذ ذلك الحين، إذا ازداد عددهم، فليس بالكثير، ويمكننا أن نفترض كحد أقصى، أن 720 ألف مشجع سيحضرون جميع المباريات، وهذا هو العدد الإجمالي للمشجعين الروس والأجانب الذين يحملون بطاقات البطولة".

وأضافت المديرة التنفيذية لجمعية مشغلي الرحلات السياحية في روسيا:"وفي الوقت نفسه، تشير التقديرات إلى أن 25% من حاملي "فان أي دي" هم من النساء".

هذا وتقام نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 للمرة الأولى في تاريخ روسيا بين 14 حزيران/ يونيو و15 تموز/ يوليو 2018. ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشرا في 11 مدينة روسية، سان بطرسبورغ، وكالينينغراد، وفولغوغراد، وقازان، وسمارا، وسارانسك، وسوتشي، ويكاترينبرغ، ونيجني نوفغورود، وروستوف نا دونو، بالإضافة للعاصمة موسكو.

انظر أيضا:

رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم: كرة القدم بلا مشجعين لا معنى لها
الدوائر الحكومية البرازيلية تعدل في مواعيد العمل لمتابعة منتخبها في كأس العالم
فيفا يتقدم ببلاغ ضد موقع إلكتروني يبيع تذاكر كأس العالم
هل سيشارك 48 منتخبا بدلا من 32 في كأس العالم بقطر 2022
الكلمات الدلالية:
مشجعو كرة قدم, كأس العالم 2018, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik