06:32 12 ديسمبر/ كانون الأول 2018
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وإنفانتينو رئيس الفيفا

بوتين يرحب بالمشجعين واللاعبين في كأس العالم

© Sputnik . Sergey Guneev
كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 30

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إنه يرحب بالمشجعين واللاعبين في كأس العالم.

موسكو — سبوتنيك. رحب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، بالمشجعين واللاعبين القادمين للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم، مشيرا إلى أنه شرف عظيم لروسيا استقبال ممثلي أسرة كرة القدم.

وقال بوتين في رسالة فيديو مكرسة لافتتاح كأس العالم: "أرحب بمشجعي كرة القدم وأفضل فرق الكوكب. أرحب بكل من أتى إلى روسيا ومن يعتزم أن يصبح مشاركا في أعظم حدث دولي — بطولة العالم للفيفا".

وأشار الرئيس إلى أنه شرف عظيم لروسيا أن تستقبل ممثلي عائلة كرة القدم الكبيرة.

وأضاف: "أعول على أنه ستبقى لديكم انطباعات لا تنسى ليس فقط من مباريات الفرق المفضلة ومهارة اللاعبين، لكن أيضا من التعرف على روسيا، وثقافتها الأصيلة، تاريخها الفريد وطبيعتها الثرية. وعلى شعبها المضياف، والصريح والودود".

هذا وتقام نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وللمرة الأولى في تاريخها، في روسيا بين 14 حزيران/ يونيو و15 تموز/ يوليو 2018.

ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعبا موزعا على 11 مدينة روسية، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، مدينة روستوف نا دونو، بالإضافة للعاصمة موسكو.

انظر أيضا:

الحريري إلى روسيا بعد تلقيه دعوة خاصة لحضور حفل افتتاح مباريات كأس العالم
حقيقة بث القنوات السعودية لمباريات كأس العالم
شرط غريب في عقد مدرب منتخب أستراليا المشارك في كأس العالم
"فيفا" يزف بشرى سارة لمن فاته شراء بطاقات كأس العالم
الكلمات الدلالية:
أخبار كأس العالم 2018, أخبار بوتين, كأس العالم 2018, ترحيب, كأس العالم روسيا 2018, الكرملين, فلاديمير بوتين, روسيا الاتحادية
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik