اللاعب محمد صلاح يصافح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في قصر الاتحادية قبل سفر منتخب مصر الوطني لكرة القدم إلى روسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم، 9 يونيو/حزيران 2018

محمد صلاح يشعل حماس المصريين قبل السفر إلى روسيا (فيديو)

© REUTERS / HANDOUT
كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 21

أشعل نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، محمد صلاح، حماس المصريين، مساء السبت 9 يونيو/حزيران، في استاد القاهرة الدولي، قبل رحيل "الفراعنة" للمشاركة في طبولة كأس العالم في روسيا.

وحضر صلاح الدورة التدريبية النهائية لفريقه، والتي حضرها الآلاف من المشجعين، وبدأت قبل الساعة العاشرة مساءا بالتوقيت المحلي، قبل أن يسافروا إلى روسيا، وفقا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وعلى الرغم من أن صلاح كان يرتدي ملابس منتخب بلاده، إلا أنه لم يشاركهم التدريب، وكان يقف في وسط الملعب وهو يتحدث إلى فريق عمل خلفي، بينما كان زملاءه يتدربون.

وتأهل بطل إفريقيا سبع مرات إلى كأس العالم للمرة الثالثة والأولى منذ عام 1990.

وتم اختيار محمد صلاح في تشكيلة المنتخب المصري، رغم تعرضه لإصابة في الكتف في مباراة فريقه التي خسرها فريقه 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الإسباني، إذ خشى العديد من المشجعين من إبعاده عن تشكيلة كرة القدم العالمية.

وبعد تسجيله 44 هدفا لليفربول في الموسم الماضي بعد انتقاله من روما، يعتبر محمد صلاح أمر حيوي لآمال المصريين في "مونديال روسيا 2018".

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم بعد إصابة صلاح، إنه قد يخرج من الملعب لثلاثة أسابيع، ما يعني أنه سيغيب عن مباراته الافتتاحية للمجموعة الأولى، ولكن يمكن أن يشارك بعد ذلك في مباراتي روسيا والمملكة العربية السعودية.

وقال محمد أبو العلا طبيب الفريق الوطني لقناة "أون سبورت" المصرية، إنهم سيعرفون قريبا متى سيكون صالح متاحا للعب، وإلى أي مدى سيكون متاحا للمشاركة في المونديال.

انظر أيضا:

محمد صلاح سيأتي إلى روسيا ضمن الوفد الرسمي لمنتخبه
صلاح يسخر من تصريحات راموس ويتحدث عن مشاركته أمام الأوروغواي
لأول مرة... محمد صلاح يكشف ماذا سيفعل مع راموس في كأس العالم
اعتراف "صادم" من محمد صلاح: كادت أن تنهي مسيرتي الكروية
الكلمات الدلالية:
المنتخب المصري في روسيا, كأس العالم في روسيا, أهداف محمد صلاح, أخبار محمد صلاح, المنتخب المصري, اللاعب محمد صلاح, كأس العالم 2018, كأس العالم, مونديال روسيا, مونديال روسيا 2018, الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي, محمد صلاح, مصر
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik