هيكتور كوبر - منتخب مصر

كوبر: لا بأس بما أديناه وصلاح بحاجة للمساعدة من لاعبي الفريق

© REUTERS / MOHAMED ABD EL GHANY
كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 20

أكد مدرب المنتخب المصري بكرة القدم، الأرجنتيني هيكتور كوبر، أن الفراعنة كانوا على جاهزية تامة اليوم نفسيا ومعنويا لمقابلة المنتخب السعودي.

وردا على سؤال "سبوتنيك" أشار كوبر إلى أن هذه الجاهزية كانت ملموسة بوضوح في الشوط الأول من المباراة "واستطعنا خلق مجموعة من الفرص وسجلنا هدف… وخسرنا في الدقائق الأخيرة."

وفي تصريحات للصحفيين عقب نهاية اللقاء، اليوم الاثنين، والذي جمع المنتخبين المصري والسعودي في ملعب فولغوغراد بمدينة فولغوغراد الروسية وانتهى بفوز السعودية (2-1)، لفت المدرب كوبر إلى أن على غير علم بأسباب عدم حضور أفضل لاعب في المباراة إلى المؤتمر، منوها بأن اللاعب المصري محمد صلاح اختير كأفضل لاعب ولم يأتي "وتركته مع الطبيب".

وفي معرض إجابته على أسئلة الصحفيين حول إمكانية ترك المنتخب والاستقالة، قال كوبر: لن أستقيل ولكن عقدي انتهى… وسنرى عند العودة إلى مصر.

وحول الشائعات التي تحدثت عن اعتزال صلاح اللعب مع المنتخب المصري أجاب كوبر: لا أعتقد أن هذه الإشاعات صحيحة، وكل لاعب يشعر بالفخر لتمثيل منتخب بلاده… وصلاح قدم أفضل ما لديه اليوم، وهو بحاجة للمساعدة من لاعبي الفريق.

في سؤال حول لعب الفراعنة بشكل دفاعي بحت وتلقي المنتخب 6 أهداف مع عقم هجومي خلال مباريات الدور الأول، أكد الأرجنتيني قائلا: قلت هذا أكثر من مرة، كأس العالم تناسب منتخبات كبرى وجميع المنتخبات تتلقى أهدافا في مرماها، وأداءنا كان لا بأس به، وحتى لوكانت النتائج غير متوقعة، ولكن هذا الأسلوب ساعدنا للوصول لكأس العالم وأصبحنا الوصيف في أفريقيا.

انظر أيضا:

رضا عبد العال توقع حصول مصر على "صفر" في كأس العالم
السعودية تفوز على مصر بهدف قاتل
المنتخب السعودي يمنع ناصر القصبي من مواجهة منتقدي "العاصوف"
تركي آل الشيخ يعلق على نجاة طائرة المنتخب السعودي
الكلمات الدلالية:
أخبار كأس العالم, أخبار المنتخب المصري, كأس العالم 2018, مؤتمر صحفي, المنتخب المصري, هيكتور كوبر, محمد صلاح, روسيا الاتحادية
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik