Widgets Magazine
11:18 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مراسم افتتاح كأس العالم فيفا روسيا 2018 في ملعب لوجنيكي، موسكو

الفيفا: إشادة بإدارة ودقة تنظيم مونديال 2018 في روسيا

© Sputnik . Alexander Vilf
كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 20
تابعنا عبر

أكد مدير قسم البطولات والفعاليات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" كولين سميث، إشادة جميع الأطراف بتنظيم روسيا لكأس العالم لكرة القدم، معربا عن الارتياح لمستوى الفنادق والمنشآت الرياضية والملاعب ودعم الجمهور .

موسكو — سبوتنيك. وقال سميث اليوم الجمعة للصحفيين: "نعرب عن الرضى بدقة تنظيم كأس العالم. روسيا تنظم حدثا رائعا. جميع الأطراف، دون استثناء تعرب عن ارتياحها لمستوى الفنادق والمنشآت والملاعب ودعم المتفرجين. وردود الفعل من قبل وسائل الإعلام إيجابية أيضا، جميع الأطراف المرتبطة راضية".

في سياق متصل أعلنت "الفيفا"، اليوم الجمعة، في التقرير لها، تم توزيعه على الصحافيين المعتمدين لديها، أن أسرع هدف تم تنفيذه حتى الآن في 48 مباراة من إجمالي 64 مباراة مونديال — 2018 في روسيا كان للمهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وذلك في المباراة بين البرتغال وإسبانيا، في 15 يونيو / تموز، حيث حقق الهدف في الدقيقة الـ3 والثانية 48 من وقت المباراة.

كما احتل المهاجم البريطاني، هاري إدوارد كين في التقرير ذاته لقب أفضل لاعب من ناحية عدد الأهداف المحققة، إذا نفذ 5 أهداف في مباريات كأس العالم في روسيا حتى اليوم.

وأفاد التقرير بأن عدد المشجعين، الذين حضروا مباريات كأس العالم في روسيا بلغ حتى الآن 2.178894 شخصا.

أما عدد الأهداف، التي تم تحقيقها في مباريات البطولة حتى اليوم فبلغ 122 هدفا.

كما يفيد التقرير بأن منتخبي كولومبيا وألمانيا، اللذين ودعّا البطولة حصلا على أكثر عدد البطاقات الحمراء إلى جانب روسيا.

ومن الجدير بالذكر أن نهائيات بطولة كأس العالم بكرة القدم 2018، تقام وللمرة الأولى في تاريخها، في روسيا بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو 2018. ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشرا في 11 مدينة روسية، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، مدينة روستوف على الدون، بالإضافة للعاصمة موسكو.

انظر أيضا:

زوار مناطق المشجعين في مونديال روسيا يصل لرقم تاريخي وسامورا تهنىء
جدول مباريات دور الـ16 في مونديال روسيا 2018
مهاجم المنتخب الإيراني يعلن اعتزاله دوليا بعد مونديال روسيا
الكلمات الدلالية:
كأس العالم 2018, مونديال 2018, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik