خبير: أردوغان أدرك أهمية السعودية

خبير: أردوغان أدرك أهمية السعودية
تابعنا عبرTelegram
نناقش في هذه الحلقة: اتصال هاتفي بين أردوغان والعاهل السعودي، والبيت الأبيض يعلن استئناف المفاوضات غير المباشرة مع إيران، ومجلس الأمن الدولي يبحث الأزمة اليمنية.

هنأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، بحلول شهر رمضان المبارك. الأمر الذي علق عليه المحلل السياسي السعودي، شاهر النهاري بقوله لـ "بلا قيود":

"لا شك بأن أردوغان يعاني الكثير من مواجهات بينه وبين الحلفاء وفي مقدمتها الولايات المتحدة لذلك يريد تصحيح مساره بعلاقاته مع الدول العربية وخاصة المملكة العربية السعودية لكن الاتصال غير كافٍ بل يتطلب أفعالا كسحب قواته من سوريا وليبيا".

وخلال مداخلة مع "بلا قيود"، قال الخبير بالشأن التركي، طه عودة أوغلو:

"أنقرة وبعد المتغيرات الإقليمية الأخيرة تحاول التقرب من دول الخليج وذلك عبر مصر لذلك طرقت باب القاهرة مؤخرا".

"رحمة" في رمضان

خصصنا هذه الزاوية لعمل الخير والمساعدة في شهر رمضان الكريم، وتحدثنا في هذه الحلقة مع جمعية "أطفالنا" للصم المعنية بمساعدة عائلات الأطفال الصم أو البكم في قطاع غزة وتخصيص وجبات إفطار لأكثر من 150 عائلة خلال شهر رمضان المبارك حيث قالت مسؤولة الحشد والمناصرة والتواصل في الجمعية، السيدة بتول مهرة:

"تبادر الجمعية بمساعدة الفئات المهمشة في قطاع غزة وفلسطين لذلك توزع في رمضان وجبات إفطار ومساعدات إنسانية ومالية للعائلات وتقدم خدمات الدعم النفسي لذوي الاحتياجات الخاصة".

ولنشر فعالياتكم الخيرية متابعينا راسلونا على البريد الإلكتروني: feedback.arabic@sputniknews.com

التفاصيل في الملف الصوتي.

إعداد وتقديم: نغم كباس

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала