تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

باقري: إيران لا تخضع للتهديد العسكري أو الحظر

© REUTERS / Murad Sezerانتشار قوات الجيش التركي لتأمين الحدود مع إيران، لمنع وصول موجة من اللاجئين من أفغانستان، 21 أغسطس 2021
انتشار قوات الجيش التركي لتأمين الحدود مع إيران، لمنع وصول موجة من اللاجئين من أفغانستان، 21 أغسطس 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 28.11.2021
تابعنا عبر
قال ‏كبير المفاوضين الإيرانيين علي باقري، اليوم الأحد، إن بلاده لا تخضع للتهديد العسكري أو الحظر، حسبما نقلت وسائل إعلام إيرانية.
موسكو - سبوتنيك. وأوضح باقري: "إن بلاده لا تخضع للتهديد العسكري أو الحظر"، وأضاف: "الغرب لا يسعى لاتفاق بل للحصول على امتيازات من طهران".
وفي وقت سابق، أكد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أن العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة على بلاده لا تعطل مسار التعاون مع دول المنطقة.
جاء ذلك في كلمة لرئيسي، أمام قمة الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاقتصادي "إيكو" المنعقدة في تركمانستان، أوضح خلالها إن "العقوبات الأمريكية القاسية على إيران لا تتسبب في أدنى تعطيل لسياسات إيران التفاعلية والتعاونية مع دول المنطقة".
يذكر أن منظمة التعاون الاقتصادي "إيكو"‏، هي منظمة دولية تضم في عضويتها 10 دول هي أذربيجان وأفغانستان وأوزبكستان وإيران وباكستان وتركيا وتركمانستان وطاجيكستان وقرغيزستان وكازاخستان، وتهدف إلى التعاون في المجالين الاقتصادي والتجاري.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала