تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني
 - سبوتنيك عربي, 1920
كأس العرب 2021
تقام في قطر الفترة من 30 نوفمبر/ تشرين الثاني حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول بطولة كأس العرب في نسختها العاشرة بعد انقطاع 9 سنوات، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

مصر تتأهل لدور الثمانية من كأس العرب بخماسية نظيفة ضد السودان... فيديو

© REUTERS / AMR ABDALLAH DALSHجمهور في استاد القاهرة الدولي يحضرون مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب غانا في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، 8 نوفمبر/تشرين الثاني 2019
جمهور في استاد القاهرة الدولي يحضرون مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب غانا في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، 8 نوفمبر/تشرين الثاني 2019 - سبوتنيك عربي, 1920, 04.12.2021
تابعنا عبر
تأهل منتخب مصر إلى دور الثمانية من بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر، بعد أن فاز على السودان في المباراة التي جمع بينهما، اليوم السبت، بخمسة أهداف نظيفة.
ويأتي الفوز على السودان كثاني انتصارات الفراعنة بعد الفوز في الجولة الأولى على منتخب لبنان بهدف مقابل لا شيء، ليتقاسم المنتخب المصري صدارة المجموعة الرابعة مع المنتخب الجزائري برصيد 6 نقاط لكل منها.
وتساوى منتخبا الجزائر ومصر في النقاط وفارق الأهداف وحتى النقاط المخصومة بسبب اللعب النظيف، لينتظر عشاق المنتخبين المباراة الفاصلة بينهما في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
وسجل أهداف منتخب مصر أمام السودان كل من أحمد رفعت بتسديدة رائعة في الدقيقة الرابعة بعد أن ارتدت الكرة من القائم، وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، ومحمود حمدي الونش بعد أن تسلم تمريرة حاسمة عرضية من حسين فيصل في الدقيقة 31.
وأضاف الفراعنة الهدف الرابع في الشوط الثاني بقدم حسين فيصل في الدقيقة 57، في حين اختتم محمد شريف أهداف المباراة برأسه في الدقيقة 78.
يذكر أن المباراة شهدت حالتي طرد للاعبين من منتخب السودان وهما ياسر مزمل بشكل مباشر بالدقيقة 46، والثاني فارس عبد الله بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 53.
>>يمكنك متابعة المزيد من أخبار مصر الآن.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала