تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

فرنجية: لن نسمي وزيرا بديلا لجورج قرداحي

© Sputnik . ABDEL KADER AL-BAYوزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي يعلن إستقالته من الحكومة اللبنانية، لبنان 3 ديسمبر 2021
وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي يعلن إستقالته من الحكومة اللبنانية، لبنان 3 ديسمبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 05.12.2021
تابعنا عبر
شدد رئيس تيار المردة اللبناني ​سليمان فرنجية​، على أن تياره لن يسمي وزيرا آخر بديلا لوزير الإعلام المستقيل جورج قرداحي.
وحسب ما كتبه فرنجيه على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد أكد أن تياره سيمتنع عن تسمية وزيرا آخر بديلا لقرداحي، مظهرا احترامه لكل الأراء التي طرحت.
وقال: "مع احترامنا ومحبّتنا لكل الأسماء التي طُرحت في الإعلام، فإنّ موقفنا الذي عبّرنا عنه في ​بكركي​ بأننا لن نسمّي بديلاً للوزير السابق ​جورج قرداحي​ لم ولن يتغيّر".
وكان فرنجيه قد أعلن عن دعمه وتياره لوزير الإعلام جورج قرداحي، مشددا فيما سبق على عدم قبوله تقديم قرداحي "فدية لأحد"، على حد تعبيره.
وكان لفرنجيه تصريح شهير من منطقة بكركي نهاية اكتوبر/ تشرين الأول الماضي، قال فيه: "شهدنا حفلة تزلّف وتبييض وجوه في اليومين الأخيرين ولا نبحث عن منصب والله وحدو بيقرّر المستقبل ولن نورث أولادنا إلاّ كرامتنا"، مؤكدا أن قرداحي عرض عليه الحضور إلى قصر بعبدا وتقديم استقالته لكنه رفض ذلك.
وهاجم رئيس تيار المردة الرئيس اللبناني ميشال عون قائلا: "قرداحي يعرف مصلحة لبنان جيّداً وهو بريء وما صدر عنه نقطة بالنسبة لما صدر عن رئيس الجمهورية ميشال عون".
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала