مدرعة أوكرانية تصطدم بدبابة "تي-64" خلال التدريبات... فيديو

© Sputnik . Alexandr Kryazhev / الذهاب إلى بنك الصوراستخدام العربة المدرعة "بي إم بي-2" في تدريبات التزلج للعسكريين الروس في منطقة كيميروفو
استخدام العربة المدرعة بي إم بي-2 في تدريبات التزلج للعسكريين الروس في منطقة كيميروفو - سبوتنيك عربي, 1920, 17.02.2022
تابعنا عبرTelegram
اصطدمت إحدى مدرعات "بي إم بي-1" بدبابة "تي-64 بي" خلال تمرينات القيادة والأركان "ميتيل - 2022"، التي أجراها الجيش الأوكراني يوم الأربعاء الماضي.
وكانت الدبابة التي عليها "غطاء" من القماش المشمع، من بين مركبات أخرى مماثلة، تحاكي هجومًا على "العدو". بعد أن أدارت فوهة السبطانة إلى اليمين، وكان تتحرك للأمام، اصطدمت فجأة بمدرعة "بي إم بي-1" في جانبها الأيسر، دون أن تبطئ من سرعتها.
كانت قوة الضربة كبيرة لدرجة أن مؤخرة عربة المشاة القتالية قد ارتفعت، وبدا أنها ستتدحرج إلى الأمام، لكن هذا لم يحدث، حسب صحيفة "روسيسكايا غازيتا".
تحركت "تي-64" دون أي ضرر مرئي، بعد أن تمكنت من التغلب على حفرة عميقة في لحظة، وظلت الـ"بي إم بي" ثابتة.
يمكن للمرء أن يفترض فقط أن هذا الحادث الغريب نتج عن عدم انتباه سائق الـ "بي إم بي"، الذي كان مشتتًا ولم يلاحظ بطريقة ما الاقتراب الخطير من الدبابة. أو تبين أن مستوى تدريب هذا الجندي كان منخفضًا، وفقد السيطرة ببساطة.
من الممكن أيضًا أن تكون هناك مشاكل في الحالة الفنية للعربة المدرعة نفسها. المعدات ليست جديدة على الإطلاق، حيث خدمت في الجيش السوفياتي، ثم لأكثر من ثلاثة عقود - كجزء من القوات المسلحة لأوكرانيا. ربما تم إصلاحها بشكل كامل، لكن جودة إجراءات "الإنعاش" هذه عادة لا تصمد.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала