Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

متطوعون غربيون في أوكرانيا يرصدون تفوق القوات الروسية

© Sputnik / الذهاب إلى بنك الصورعسكري أوكراني أسير
عسكري أوكراني أسير - سبوتنيك عربي, 1920, 13.05.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن متطوعون أتوا إلى أوكرانيا من دول غربية للمشاركة في أعمال القوات الأوكرانية عن تفوق القوات الروسية وسوء التنظيم والفساد في صفوف القوات الأوكرانية.
وقال عسكري بريطاني متقاعد في مقابلة مع صحيفة "تلغراف": "إنهم هنا كصبيان يتلقون الضربات ولا يستطيعون الرد"، ذلك أن "الروس لديهم جيش محترف ووفرة وفيرة من الأسلحة الحديثة".
وأشاد المتطوع البريطاني بفعالية الطائرات المسيّرة الروسية.
وبالإضافة إلى الأسلحة الروسية يمكن أن يتعرض المسلحون الأجانب لإطلاق نار من قبل القوات الأوكرانية الصديقة، وفقا لما قاله العسكري الأمريكي السابق مايكل، مشيرا إلى أنك قد تصبح هدفا لقذائف القوات الصديقة إذا لم تُجد التنسيق مع المقاتلين الآخرين في ساحة القتال.
وأضاف أن المقاتلين الأجانب يعانون أيضا من الفساد في صفوف القوات الأوكرانية.
وأسنِدت إلى متطوع غربي آخر مهمة ترأس مجموعة من المتطوعين الأوكرانيين الأربعة لمهاجمة مواقع القناصين الروس. ولكنه وجد أن القيادة الأوكرانية بصدد استخدام فلاحين مسلحين ببنادق الصيد ضد عسكريين على درجة عالية من المهارة والكفاءة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала