Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

لوغانسك تشكر دمشق على قرار جريء

© Sputnik . Maxim Bogodvid / الذهاب إلى بنك الصوررئيس جمهورية لوغانسك الشعبية، ليونيد باسيتشنيك
رئيس جمهورية لوغانسك الشعبية، ليونيد باسيتشنيك - سبوتنيك عربي, 1920, 30.06.2022
تابعنا عبرTelegram
رحب رئيس جمهورية لوغانسك الشعبية بإعلان سوريا نيتها الاعتراف باستقلال جمهوريته وجمهورية دونيتسك المجاورة.
وقد أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين السورية قرار سوريا الاعتراف باستقلال جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين. وأفادت الوكالة السورية للأنباء أن مصدرا في الوزارة قال: "تجسيداً للإرادة المشتركة والرغبة في إقامة علاقات في المجالات كافة فقد قررت الجمهورية العربية السورية الاعتراف باستقلال وسيادة كلا من جمهورية لوغانسك الشعبية وجمهورية دونيتسك الشعبية".
وأعلن رئيس جمهورية لوغانسك، ليونيد باسيتشنيك، عبر حسابه في تلغرام، أن نية الجمهورية العربية السورية الاعتراف باستقلال وسيادة جمهوريتي لوغانسك ودونيتسك لقيت ترحيبا في بلاده. وأشار إلى أن اعتراف سوريا "باستقلالنا سيرفع وتيرة إقامة علاقات في المجالات الكثيرة"، ونوه إلى أن الشعب السوري يعرف ماذا يشعر مَن يواجه المسلحين والمتطرفين.
وأعرب رئيس جمهورية لوغانسك عن خالص شكره وتقديره للجمهورية العربية السورية ورئيسها بشار الأسد على هذا القرار السياسي الجريء والمسؤول.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала