Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

مدينة أخرى في شرق أوكرانيا تشهد انسحابا أوكرانيا

© Sputnik . Konstantin Mikhalchevsky  / الذهاب إلى بنك الصورسقف المركز الجمهوري لحماية الأمومة في دونيتسك، الذي قصفته القوات الأوكرانية
سقف المركز الجمهوري لحماية الأمومة في دونيتسك، الذي قصفته القوات الأوكرانية - سبوتنيك عربي, 1920, 15.07.2022
تابعنا عبرTelegram
قررت القيادة الأوكرانية سحب قواتها من مدينة سيفيرسك التابعة لجمهورية دونيتسك الشعبية. أعلن ذلك ضابط قوات جمهورية لوغانسك الشعبية، أندريه ماروتشكو.
وقال ماروتشكو في تغريدة في "تلغرام": "إن القيادة الأوكرانية قررت سحب قواتها من مدينة سيفيرسك على مراحل. وينبغي أن تغادر القوات الأوكرانية مواقعها في الخفاء، وتتقهقر متوزعة على مجموعات صغيرة حسب توجيهات القيادة".
قد صرح رئيس جمهورية دونيتسك الشعبية، دينيس بوشيلين، أمس الخميس، أن مدينة سيفيرسك محاصَرة، بينما قال النائب الأول لوزير إعلام جمهورية دونيتسك، دانييل بيزسونوف، إن قوات جمهورية دونيتسك تقوم بتطهير شرق المدينة من القوات الأوكرانية.
وتواصل قوات جمهورية دونيتسك تحرير أراضي الجمهورية بمساعدة قوات جمهورية لوغانسك التي كانت قد انتهت من تحرير جميع أراضي جمهورية لوغانسك من القوات الأوكرانية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала