صحفية أمريكية تدافع عن بوتين وروسيا في برنامج مورغان الشهير... فيديو

© Sputnik . Aleksey Maishev / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين  - سبوتنيك عربي, 1920, 30.07.2022
تابعنا عبرTelegram
صدمت صحفية أمريكية بتصريحاتها عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والعملية الخاصة في أوكرانيا ضيوف ومتابعي البرنامج الذي يقدمه المذيع الشهير بيرس مورغان.
تحدثت آن كولتر، التي كانت إحدى ضيوف البرنامج، عن رأيها في العملية العسكرية الروسية والرئيس فلاديمير بوتين، ملقية اللوم عما يحصل على الناتو ودعت في الوقت ذاته الغرب للتوقف عن تقديم الدعم لكييف، قائلة:

أنا لا أدافع عن الرئيس الروسي بوتين، ولكن لماذا يجب أن يهتم الأمريكيون والبريطانيون بأوكرانيا؟ لدينا مشاكلنا الخاصة. كانت أوكرانيا تاريخيا منطقة نفوذ للإمبراطورية الروسية. أما بالنسبة لحلف الناتو، بعد انهيار الاتحاد السوفيتي، لا جدوى من التحالف لكننا نواصل التعدي والتعدي والتعدي.

مضيفة إن الولايات المتحدة كانت تهين الروس لفترة طويلة وتتدخل في شؤون الآخرين، مضيفة:
بوتين كان أول شخص اتصل بعد هجمات 11 سبتمبر للتعبير عن تعازيه للولايات المتحدة. ولم يتصل به جورج دبليو بوش مرة أخرى. لقد أهملت واشنطن الروس لفترة طويلة.
يذكر أن روسيا بدأت عملية عسكرية خاصة منذ 24 فبراير، لنزع السلاح من أوكرانيا. ووصف فلاديمير بوتين مهمتها حماية السكان الذين تعرضوا للتنمر والإبادة الجماعية من قبل نظام كييف لمدة ثماني سنوات. ووفقا للرئيس، إن الهدف النهائي هو تحرير دونباس وخلق الظروف التي تضمن أمن روسيا بحد ذاتها.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала