03:37 15 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    أضواء وأصداء

    "آر تي" و"سبوتنيك" متمسكتان بكشف الحقائق رغم الإجراءات الانتقامية الأمريكية

    أضواء وأصداء
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    الضيف: الكاتب الصحفي الروسي اندريه اونتيكوف

    قرار جديد من زمرة القرارات الدولية التي تنتهك القوانين الدولية والمحلية التي تكفل حرية التعبير والعمل الصحفي، حيث أعلنت شركة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حظر كل الإعلانات على الحسابات المملوكة لشبكة RT ووكالة "سبوتنيك".،

     على خلفية مزاعهم تتهم روسيا منذ أشهر بدعم حملة دعائية خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي انتهت بفوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب، على الرغم من عجز من يقف وراء هذه الحملة على تقديم أي أدلة تثبت هذه المزاعم. فما الهدف من هذا القرار؟.

    في هذا الصدد قال، الكاتب الصحفي والمحلل السياسي الروسي، اندريه اونتيكوف، إن هذا الخطوات في سياق السياسة العدوانية الأمريكية تجاه وسائل الإعلام الروسية، وأشار إلى أن شبكة "آر تي" ووكالة "سبوتنيك" ينشران الحقائق على عكس وسائل الإعلام الأمريكية و هذا هو سبب هذه الإجراءات الانتقامية.

    وأكد أونتيكوف أن، هذا القرار الانتقامي لن يؤثر عى شعبية شبكة "آر تي" و"سبوتنيك" على مستوى العالم والعالم العربي على وجه الخصوص.. فما أبعاد واهداف هذا القرار هذا ما سوف نتعرف عليه في هذه الحلقة من أضواء واصداء..

    إعداد: ايمن سنبل

    تقديم: حسان البشير 

    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا الاتحادية, أخبار روسيا, أخبار روسيا اليوم, راديو سبوتنيك, قناة آر تي, وكالة سبوتنيك, RT, آر تي, سبوتنيك, روسيا الاتحادية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik