13:18 GMT22 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر

    سوريا تستقبل منتخبها لكرة القدم كأبطال الجيش العربي السوري

    ضيف الأسبوع
    انسخ الرابط
    0 32
    تابعنا عبر

    الضيف: اللواء موفق جمعة رئيس اللجنة الأولمبية السورية

    تعادل منتخب سوريا في مباراة مع نظيره الإيراني اعتبرها كثيرون تاريخية كانت ستمكنه في حال الفوز من التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه. ورغم أن المباراة كانت على الملعب الإيراني  وجمهور المشجعين من الإيرانيين، إلا أن عزيمة وإصرار المنتخب الرياضي السوري حسم المباراة.

    وسوف يخوض منتخب سوريا، الذي تعادل مع مضيفه إيران بهدفين لمثلهما في الجولة الأخيرة من تصفيات قارة آسيا، ملحق التصفيات وسيواجه ثالث المجموعة الثانية والمنتصر منهما سيواجه رابع قارة أمريكا الشمالية وجزر الكاريبي.

    بالطبع هذا النصر الذي حققه المنتخب السوري هو نصر معنوي لكل سوريا وشعبها، وقد استقبل المنتحب السوري لدى عودته في كل ساحات البلاد وكرّم أعضاء الفريق كأبطال  الجيش.

     هذا النصر الرياضي وأبعاده يحدثنا رئيس اللجنة الأولمبية السورية اللواء موفق جمعة الذي أكد أن المنتخب السوري رغم الصعوبات فهو يحقق الإنجاز والإعجاز وبات المنتخب السوري على بعد خطوة للتأهل إلى مونديال 2018 الذي ستحتضنه روسيا.

    وأضاف اللواء موفق جمعة:

     إن السياسة والرياضة متلازمتان وأن النصر الذي حققه المنتخب السوري في مباراياته الرياضية هو نصر يردف ما يحققه الجيش العربي السوري في ميدان الحرب.

    التفاصيل في الحوار المرفق مع ضيفنا اللواء موفق جمعة رئيس اللجنة الأولمبية السورية.

    إعداد وتقديم: لينا المتني

    الكلمات الدلالية:
    أخبار سوريا, أخبار سوريا اليوم, دير الزور, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook