00:31 GMT23 أبريل/ نيسان 2021
مباشر

    مهرجان إلكتروني ثقافي فني ينطلق كاسرا حصار كورونا

    ضيف الأسبوع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    انطلق مهرجان "لون كلمة نغم" السياحي الدولي من الأردن وهو المهرجان الإلكتروني الثامن كاسرا بذلك حصار كورونا على الأنشطة الثقافية والفنية بكل عزم واقتدار حتى العودة لأرض الواقع.

    ومهرجان "لون كلمة نغم" السياحي الدولي الذي يجمع بين الفن التشكيلي والشعر والطرب، هو أول مهرجان على مستوى العالم الذي ينطلق من أرض الواقع للفضاء الإلكتروني بكافة فعالياته الثقافية والفنية، يتسم مهرجان هذا العام بتنوع فعالياته وزيادة في عدد المشاركين فيه بالإضافة إلى المشاركة الواسعة من الجمهور.

    هذا المهرجان انطلق من أكثر من سبع سنوات وهو لتشجيع السياحة والتعريف بالثقافة والحضارة أما حلته الإلكترونية فهي بسبب جائحة كورونا والإغلاقات على الفعاليات والمهرجانات الثقافية للحد من انتشار المرض.

    ورغم سرعة التحضير لهذا المهرجان عبر وسائل التواصل الاجتماعي وشبكات الإنترنت إلا أن القائمين عليه أكدوا الصعوبات في التنسيق الإلكتروني عامل فارق الوقت الزمني بين دول العالم.

    وقال ضيف البرنامج مؤسس ومدير المهرجان الشاعر فادي شاهين، إنه من خلال الفنون يتم التركيز على الأشياء الجميلة في الحياة ونجمع كل الفنانيين بصوت واحد ونبض واحد ورسالة واحدة تحمل المحبة والأخوة والسلام.

    انظر أيضا:

    مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يعلن عن مواعيد دورته في 2021
    مشاركة عربية الكبيرة في مهرجان برلين السينمائي الدولي
    فيلم روماني عن صراع امرأة بعد تسريب لقطات فاضحة لها يحصد "الدب الذهبي" في مهرجان برلين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook