20:03 GMT23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر

    لقاء خاص مع رئيس مجلس الشعب السوري نجدة أنزور

    البعد الآخر
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    ضيف الحلقة/ رئيس مجلس الشعب السوري نجدة أنزور

    يرى رئيس البرلمان السوري، أن بوادر النصر لاحت في الأفق، وأن إعلان انتهاء الحرب بخسارة قوى الظلام، وتتويج السوريين قيادة وشعبا ببشارات النصر ليست بعيده، مشددا على قسوة الدرس الذي سبق وحذر منه، مطالبا الأجيال القادمة بالوعي واليقظة، مؤكدا على الدور الكبير لمجلس الشعب حاضرا ومستقبلا، شارحا الأزمات الداخلية والخارجية.

     تلك كانت أهم النقاط التي طرحتها "سبوتنيك"، على النائب نجدة أنزور، رئيس مجلس الشعب السوري في حوار خاص على راديو سبوتنيك اكد خلاله أن المجلس الآن يقوم بوضع أسس المستقبل، وأن الفترة القادمة تحتاج إلى مزيد من التفاعل بين كافة الأعضاء وأن يكون لدينا أسس صحيحة ننطلق منها، ونظام داخلي معدل وجديد يتيح الفرصة لمشاركة الجميع والتأثير على القرار،

    واشار في حديثه إلى مشروع إعادة إعمار سوريا والذي يتطلب جهدا كبيرا من كافة الأعضاء للتعرف على آراء المواطنين، مؤكدا " فتحنا مكاتب جديدة للمجلس في كافة المحافظات، من أجل التواصل بين الأعضاء والمواطنين لحل مشاكلهم وتيسير أمورهم، والمساعدة في إعادة اللٌحمة إلى المجتمع، فهناك دور كبير قادم لمجلس الشعب".

    فكيف تعامل البرلمان مع الحصار الدولي على سوريا خلال السنوات الماضية؟ وما الدور الذي قامت به لجان المصالحة الوطنية في البرلمان السوري ؟؟ وما أثره على المواطنيين السوريين خارج الدولة وداخلها ؟؟ وماذا أعد المجلس لسوريا ما بعد الحرب؟؟

    هذه الاسئلة وغيرها نجيب عنها في حلقة اليوم من البعد الاخر في حوار أجراه مراسلنا احمد عبد الوهاب

    تقديم: يوسف عابدين

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook