16:18 GMT29 يناير/ كانون الثاني 2020
كسينيا سوبتشياك: مرشح ضد الجميع

كسينيا سوبتشياك: مرشح "ضد الجميع"

© Sputnik . Evgenya Novozhenina
الانتخابات الرئاسية في روسيا - 2018
انسخ الرابط
1 0 0
تابعنا عبر

السيرة الذاتية: خلال سنوات الحياة الاجتماعية النشطة، تحولت كسينيا سوبتشياك من مقدمة برامج تلفزيونية إلى امرأة ذات ذوق رفيع، وصحفية ذات توجهات معارضة، فقررت الترشح للانتخابات الرئاسية الروسية لعام 2018 تحت عنوان "ضد الجميع".

برنامج السياسة الداخلية: أعلنت سوبتشياك لأكثر من مرة أنه يجب مراجعة القوانين التي تحظر أو تعرقل المواطنين من التعبير عن الإرادة أو المبادرة السياسية. وأضافت أنه ينبغي إحلال جميع الإجراءات السياسية وغير العنيفة حول حرية التعبير عن المواقف والاجتماعات. وتعتقد سوبتشياك أنه ينبغي خصخصة جميع شركات الدولة الكبيرة بقيود مكافحة الاحتكار. بالإضافة إلى ذلك، تحدثت الصحفية عن الإصلاح القضائي، واستحالة تمويل المؤسسات الدينية من ميزانية الدولة، ورفع القيود المفروضة على عمل وسائل الإعلام.

برنامج السياسة الخارجية: روسيا — دولة أوروبية، كما أكدت كسينيا سوبتشياك. وأضافت أن "شركاءنا الطبيعيين وحلفاءنا هم قوى أوروبية وبلدان ديمقراطية ومزدهرة. وهذا في مصلحة روسيا — وهو تحالف قوي، وليس ضعيفا. نحن بحاجة إلى بذل أقصى الجهود لاستعادة الشراكة مع أوروبا، كهدف طويل الأجل لتوقيع اتفاقية شراكة مع الاتحاد الأوروبي".

 

الكلمات الدلالية:
كسينيا سوبتشياك
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik