مكسيم سورايكين: إلى الأمام نحو الماضي السوفيتي المضيء

مكسيم سورايكين: إلى الأمام نحو الماضي السوفيتي المضيء

© Sputnik . Evgeny Biyatov
الانتخابات الرئاسية في روسيا - 2018
انسخ الرابط
0 0 0
تابعنا عبر

سيرة ذاتية: ولد مكسيم سورايكين في مدينة موسكو عام 1978. تلقى علومه في إحدى الجامعات الروسية. نال شهادة دكتوراه في فلسفة التاريخ. بعد تخرجه في الجامعة أسس مشروعاً لتصليح أجهزة الكمبيوتر، وأداره على مدى 10 أعوام.

عمل أستاذا في جامعة السكك الحديدية. كتب مقالات علمية. التحق بمجال العمل السياسي عام 1996. كان عضوا في الحزب الشيوعي الروسي. أصبح قائدا لتنظيم "شيوعيو روسيا" عام 2010 والذي رشحه لانتخابات الرئاسة الروسية عام 2018.

برنامج السياسة الداخلية: يقول مكسيم سورايكين إن برنامجه الانتخابي يتضمن جملة إجراءات هادفة إلى استعادة الاقتصاد الاشتراكي. وعلى سبيل المثال يَعِد "شيوعيو روسيا" في حالة فوز مرشحهم، بتأميم القطاع البنكي وقطاعات الاقتصاد الأساسية، وتقليص الفجوة بين دخل مدير المصنع ودخل العامل المدرب لكيلا يتجاوز الفارق خمسة أضعاف. ويركز مكسيم سورايكين على مكافحة الفساد، ويشدد على ضرورة وضع القانون الذي يُجيز مصادرة المكاسب غير المشروعة، واستعادة لجان الرقابة الشعبية على أموال المؤسسات.

برنامج السياسة الخارجية: يعتمد "شيوعيو روسيا" في مجال السياسة الخارجية على الإيمان بالوطن، ويرون أنه من الضروري أن تركز السياسة الخارجية على "الدفاع عن مصالح الشعب الكادح"، ويتحدثون أيضا حول ضرورة استعادة "التحالف الدفاعي للدول المناهضة للإمبريالية على غرار حلف وارسو".

الكلمات الدلالية:
مكسيم سورايكين
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook