المركز الإعلامي لوكالة "روسيا سيغودنيا" يبدأ عمله في شبه جزيرة القرم

© Sputnik . Evgeny Biyatov / الذهاب إلى بنك الصورOpening of Rossiya Segodnya's Press Center in Simferopol
Opening of Rossiya Segodnya's Press Center in Simferopol - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
بدأ عمله، اليوم الخميس، المركز الإعلامي المتعدد الوسائط التابع لوكالة "روسيا سيغودنيا" بمدينة سيمفيروبول في شبه جزيرة القرم التي انضمت إلى روسيا الاتحادية العام الماضي.

حضر حفل الافتتاح المدير العام للوكالة دميتري كيسيلوف، ورئيس جمهورية القرم سيرغي أكسيونوف، ورئيس برلمان شبه الجزيرة فلاديمير كونستانتينوف.

وقال كيسيلوف: "إنها في الواقع عملية بناءِ جسر استراتيجي للمعلومات بين موسكو وشبه جزيرة القرم، وبين عاصمتها سيمفيروبول وجميع عواصم العالم، لأن وكالة الأنباء الروسية "روسيا سيغودنيا" لديها العديد من المراكز الإعلامية في عشرات عواصم الدول الأجنبية، مثل واشنطن ولندن وبكين ونيودلهي والقاهرة وغيرها". وأضاف كيسيلوف: "إننا نستطيع الاتصال من هنا مع أي مكان في العالم، حتى أننا يمكن أن نتواصل مع تلك الأماكن التي ليس لدينا فيها مكاتب صحفية بعد، لأن التكنولوجيات الحديثة للمعلومات باتت تسمح لنا بذلك في الواقع، وبذلك نحن نقوم بخطوة كبيرة لتدمير الحصار المعلوماتي حول شبه جزيرة القرم".
وقد تم تجهيز المركز الإعلامي الجديد في القرم بالمعدات الصحفية الحديثة، وبأحدث النظم السمعية والبصرية المحمولة، والتي تم تصميمها لتوفير كفاءة عالية وفعالية عملية، أثناء عمل الصحفيين من ممثلي القنوات التلفزيونية، ووسائل الإعلام المطبوعة.
هذا ومن المقرر أن يشهد المركز الصحفي الجديد عقد العديد من المؤتمرات الصحفية، والموائد المستديرة، والجسور باستخدام تكنولوجيا الفيديو كونفرانس.

وينوي المركز الإعلامي الجديد عقد سلسلة من الفعاليات الصحفية المكرسة لقضايا التنمية الاقتصادية في جنوب روسيا، وتطوير قطاع الخدمات السياحية والصحية، حيث سيتم بحث هذه المواضيع المهمة بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى السبعين للنصر في الحرب الوطنية العظمى (1941 — 1945).
يشار إلى أن المركز الإعلامي الجديد يقع وسط مدينة سيمفيروبول، ويمكن الاطلاع على أنشطته عبر موقعه الإلكتروني (crimea.ria.ru).   

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала