مقتل 58 "داعشيا" وتدمير 3 عجلات في قصف مدفعي وجوي في العراق

تابعنا عبرTelegram
أعلنت القوات العراقية، اليوم الجمعة، عن مقتل 58 من تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" في قصف مدفعي وجوي،إلى جانب تدمير 3 عجلات في مناطق متعددة.

وأكد قائد عمليات الجزيرة والبادية اللواء علي إبراهيم دبعون، اليوم الجمعة،  قتل 15 عنصرا من تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" بقصف مدفعي غرب محافظة الرمادي العراقية.
ونقلت قناة "السومرية نيوز" العراقية عن دبعون قوله "إن مدفعية قيادة عمليات الجزيرة والبادية تمكنت من قصف وكرين لداعش في منطقة البوحيات التابعة لقضاء حديثة غرب الرمادي، مما أسفر عن مقتل 15 عنصرا من التنظيم".

وكان قائد الفرقة السابعة بمحافظة الأنبار اللواء الركن نومان عبد الزوبعي أعلن، في وقت سابق اليوم، مقتل 43 عنصرا من "داعش" بقصف جوى استهدف مقرين للتنظيم فى الرطبة غربي الأنبار.

إلى ذلك أفاد مصدر أمني في عمليات صلاح الدين ،الجمعة، بأن طيران الجيش دمر ثلاث عجلات تابعة لتنظيم "داعش" في منطقة الصينية شمال بيجي.

وقال المصدر، لوكالة الأنباء العراقية "واع"، إن "طيران الجيش العراقي استهدف ثلاث عجلات تابعة لـ "داعش" ما أدى الى تدميرها وقتل العناصر التي كانت فيها".

وأضاف المصدر أن" العملية نفذت وفق معلومات استخبارية أدلت بها وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية".

يذكر أن القوات الأمنية والحشد الشعبي وفصائل المقاومة الإسلامية تقوم بحملات أمنية واسعة، فيما تبقى من مناطق صلاح الدين، وبالأخص العمليات التي تدار في قضاء بيجي والشرقاط.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала