كوريا الجنوبية تبدي اهتماما بمعدات الرادارات الروسية

© Sputnik . Kirill Kallinikov / الذهاب إلى بنك الصوررادار
رادار - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن المكتب الصحفي لشركة "روستيخ" الروسية ،اليوم الاثنين، أن ممثلين عن كوريا الجنوبية أبدوا اهتماما بمعدات الرادارات الروسية، المصنعة في مصنع تشيلابن للإلكترونيات "بولوت"، خلال فعاليات معرض "ماكس -2015".

وأوضح بيان الشركة "أبدى ممثلو الشركة الكورية الجنوبية، خلال مشاركتهم في معرض "ماكس —2015"، اهتماما بمعدات الرادارات الروسية المصنعة في مصنع تشيلابن للإلكترونيات "بولوت"، أولا وقبل كل شيء، برنامج نظام دقة الهبوط "أر أس بي-2 أس تي" للطائرات المدنية والتجريبية".

ويستخدم هذا النظام "لمراقبة الحركة الجوية في المنطقة القريبة من المطارات ويسمح للطائرة بالهبوط بدون مراقب الحركة".

ويذكر أن شركة إنتاج الأجهزة الإلكترونية الروسية أنشئت في عام 2014، وتعتبر جزءا من المؤسسة الحكومية الروسية "روستيخ" لتنظيم وإنتاج التكنولوجيا الفائقة، التي تعتبر من المنتجات المنافسة في مجال نظم التكنولوجيا والاتصالات، ونظم التحكم الآلي، والحرب الإلكترونية والأنظمة الآلية للقوات المسلحة لروسيا الاتحادية، والوحدات الخاصة الأخرى، وكذلك منتجات تنافسية ذات استخدام مزدوج مدني وعسكري.

واختتمت مدينة "جوكوفسكي" في ضواحي موسكو، فعاليات المعرض الدولي للطائرات والفضاء "ماكس-2015، أحد أكبر معارض الطيران في العالم، والغرض الرئيسي من المعرض هو عرض التكنولوجيا الروسية الحديثة لإقامة المشاريع المشتركة مع الشركاء الأجانب. وتجدر الإشارة إلى أن المعرض يقام تحت رعاية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نفسه.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала