الجيش السوري يسيطر على مواقع في حي المنشية بمدينة درعا تضم المدرسة الفندقية

© Sputnik . Dmitriy Vinogradov / الذهاب إلى بنك الصورالجيش السوري
الجيش السوري - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
الجيش السوري يسيطر على عدة مواقع تضم المدرسة الفندقية والمعهد الفني جنوب حي المنشية في مدينة درعا.

دمشق — سبوتنيك

أفاد مصدر ميداني لمراسل "سبوتنيك"، اليوم الأربعاء، أن الجيش السوري سيطر على عدة مواقع تضم المدرسة الفندقية والمعهد الفني جنوب حي المنشية في مدينة درعا. وتحدث المصدر عن اشتباكات عنيفة وقعت بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة أدت لسقوط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين.

وبين المصدر أن الجيش السوري دمر آلية بي ام بي ورشاش ثقيل للمسلحين جراء استهدافهما بصاروخ موجه وقذائف مدفعية.

وأعلن رئيس لجنة مؤازرة الجيش في نبل والزهراء، سعيد السعيد، أن 4 مواطنين بينهم طفل في الثانية عشر من عمره قتلوا وأصيب أكثر من عشرة آخرين بجروح، جراء سقوط عشرات القذائف الصاروخية و"مدافع جهنم" على بلدتي نبل والزهراء المحاصرتين بريف حلب الشمالي.

وأضاف السعيد إن "القذائف أطلقتها التنظيمات المسلحة في قرية ماير والبلدات المحيطة حول نبل والزهراء مبينا أن القذائف لا تزال تسقط على البلدتين مما تسبب بأضرار مادية كبيرة في منازل المواطنين".

وفي سياق متصل كشف مصدر في حزب البعث عن "اغتيال أمين فرع الحزب في السويداء شبلي جنود، في كمين على طريق الرحى — صلخد بريف السويداء الجنوبي".

هذا وكان مسلحون من الفرقة 30 الذين دربتهم أميركا قد أعلنوا في وقت سابق اليوم، انشقاقهم عن الفرقة والتحاقهم بجبهة النصرة لـ "محاربة القوات الروسية المؤازرة للجيش السوري".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала