تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

آلاف المتظاهرين في ألمانيا ضد قبول المهاجرين

© Sputnik . Dmitry Vinogradov / الذهاب إلى بنك الصورالحدود الهنغارية
الحدود الهنغارية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أفادت وسائل الإعلام الألمانية، اليوم الاثنين 5 تشرين الأول/أكتوبر، أن آلاف المتظاهرين احتجوا على قبول مهاجرين جدد. ورفضت الشرطة الكشف عن عدد المشاركين في المظاهرات التي جرت خلال عطلة نهاية الأسبوع في عدد من المدن.

ووفقا للأنباء، فإن 4 مدن من ولاية سكسونيا شهدت مظاهرات ضد سياسة الهجرة التي تتبعها السلطات الألمانية. وخرج نحو 2500 شخص، بعد ظهر يوم الأحد، إلى الشوارع في مدينة سيبنيتز، الواقعة على الحدود مع جمهورية التشيك. ورفضت الشرطة تقديم معلومات دقيقة عن عدد المشاركين، إلا أنها لم تنف معلومات وسائل الإعلام. ووفقا لأقوال الشرطة، فإن المظاهرة جرت بشكل سليم ودون وقوع حوادث.

بينما شارك في التظاهرات في مدينة بلاوين حوالي 5 آلاف شخص تحت شعار "نحن — ألمانيا". وأكدت الشرطة على تلك المعلومات رسميا.

ونظم سكان مدينة شيمنيتز، يوم السبت، "مسيرة الصمت"، احتجاجا على تنظيم مأوى جديد للاجئين في مخيم سابق للرواد. وشهدت مدينة غورليتز مظاهرة تحت شعار "غورليتز يحمي نفسه" بمشاركة نحو ألف شخص.

وأفادت صحيفة "بيلد"، في وقت سابق من يوم الاثنين، نقلا عن وثائق سرية أن ألمانيا ستستقبل في عام 2015، حوالي 1.5 مليون لاجئ، بينما أعلنت سلطات البلاد رسميا أنها ستستقبل 800 ألف مهاجر.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала