سلطات القرم تجهز شبه الجزيرة لتكون بديلا عن الاستجمام في مصر

© Sputnik . Konstantin Chalabovالقرم
القرم - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أمر رئيس جمهورية القرم سيرغي اكسيونوف وزارة المنتجعات والسياحة في شبه جزيرة القرم بوضع برنامج شامل لاستقبال السياح، لا يقل شأنا عن الاستجمام في مصر وتركيا من حيث السعر والجودة.

وقال وزير المنتجعات والسياحة في القرم سيرغي ستريلبيتسكي: "الساحل الجنوبي من شبه جزيرة القرم يناسب للاستجمام في فصل الخريف، بسبب المناخ الجاف شبه الاستوائي، كما يصلح لتحسين الصحة والوقاية والعلاج من العديد من الأمراض".

ومن الجدير بالذكر أن العديد من الشركات السياحة تبحث حاليا عن أماكن بديلة للسياح، الذين اشتروا رحلات سياحية إلى مصر، لكنهم لن يتمكنوا من استخدامها بسبب حظر الطيران.

وأشار أكسيونوف إلى جمع كل المواد اللازمة لتوفير المعلومات والدعم التنظيمي للشركات السياحية. وأكد على استعداد القرم ليصبح بديلا عن المنتجعات الأجنبية وتطوير النشاط السياحي الداخلي الروسي.

ومن الجدير بالذكر أن روسيا علقت رحلاتها الجوية إلى مصر يوم 6 تشرين الثاني/نوفمبر حتى معرفة أسباب حادث سقوط الطائرة الروسية.

وكانت الطائرة الروسية قد تحطمت يوم 31 تشرين الأول/اكتوبر في شبه جزيرة سيناء، أثناء توجهها من شرم الشيخ إلى سانت بطرسبورغ. وكان على متنها 217 راكبا و7 أشخاص من أفراد الطاقم، جميعهم لقوا حتفهم.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала