السلطات تعتقل أقارب إرهابي متورط في احتجاز الرهائن في باريس

© REUTERS / Christian Hartmannاعتقال مشتبه به على إثر هجمات باريس
اعتقال مشتبه به على إثر هجمات باريس - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قالت مصادر قريبة من التحقيق، مساء السبت، إن السلطات في باريس اعتقلت والد وشقيق الإرهابي المتورط في عملية احتجاز الرهائن في مسرح "باتاكلان" للموسيقى بوسط العاصمة الفرنسية باريس.

باريس — سبوتنيك.

ووفقا للمصدر، فإن قسم مكافحة الإرهاب، بالاشتراك مع رجال الشرطة، يجرون عمليات التفتيش، في بيت والد الفرنسي البالغ من العمر 29 عاماً، في مدينة روميي سور سين في دائرة أوب، وشقيقه في بلدة بوندوفلي في دائرة ايسون.

وأفاد مصدر مقرب من التحقيق، لوكالة الأنباء " فرانس برس"، أن شقيق الإرهابي البالغ من العمر 34 عاماً، قد تم أخذه إلى مركز الشرطة في مدينة كريتييا، حيث اقتيد بعد ذلك إلى الحجز. مضيفاً، أن والد الإرهابي قد اعتقل أيضاً.

ووقعت مساء الجمعة، سلسلة من الهجمات الإرهابية في العاصمة الفرنسية باريس، حيث فتح مجهلون النار في أحد المطاعم في الدائرة العاشر للعاصمة الفرنسية، كما وقع ثلاث انفجارات بالقرب من محيط ملعب "ستاد دي فرنس" حيث كانت تجري مباراة ودية لكرة القدم بين فرنسا وألمانيا ، بحضور الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، الذي تم إجلاءه على الفور. بالإضافة إلى ذلك، تم احتجاز رهائن في الدائرة الحادية عشر وسط باريس، في قاعة مسرح " با تاكلان" للموسيقى. ووفقاً المعلومات الأخيرة، وصل عدد القتلى في الهجمات، إلى 129 شخصاً و352 جريحاً.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала