عدد السياح الإيرانيين إلى روسيا قد يرتفع في عام 2016

© Sputnik . Alexei Danichevمدينة بطرسبورغ
مدينة بطرسبورغ - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
صرح نائب رئيس رابطة منظمي الرحلات السياحية في روسيا (آ تي أو آر) للنقل، ديمتري غورين، لوكالة "نوفوستي" اليوم الثلاثاء. أنه استنادا إلى ديناميكية نمو التدفق السياحي من إيران إلى روسيا، فإنه يفترض في عام 2016 أن يصل إلى روسيا نحو 120 ألف شخصا من هذا البلد.

موسكو  - سبوتنيك
وقال غورين: "للسنة الثانية على التوالي ونحن نرى أن التدفق السياحي من إيران، يتزايد وفقا لديناميات النمو، إيران — واحدة من الأسواق الأكثر تقدما بالنسبة لروسيا. في عام 2015 زار روسيا، ما يقرب من 62- 64 ألف سائح من إيران، خلال العامين الماضيين عدد السياح في تزايد مستمر.
ووفقا لتقديراتنا، فإنه في عام 2016 يمكن أن يأتي إلى روسيا، حوالي 120 ألف إيراني. ولكن هذا سيكون ممكنا إذا أخذنا بالحسبان ليس فقط موسكو وسان بطرسبورغ، ولكن سوتشي".
وهكذا، فإن عدد السياح من إيران إلى روسيا، قد ينمو عام 2016 مرتين تقريبا.
قالت وزارة الخارجية الروسية في أواخر كانون/ الثاني يناير، إنه في 6 شباط/ فبراير 2016، سيدخل الاتفاق، بين الحكومة الروسية وحكومة جمهورية إيران الإسلامية، حيز النفاذ بشان تبسيط الرحلات المتبادلة بين فئات معينة من المواطنين من البلدين، التي وقعت في طهران يوم 23 تشرين الثاني/ نوفمبر 2015.
ووفقا للسفير الإيراني في موسكو، مهدي سنائي ، فإن زيارة السياح الإيرانيين إلى روسيا، زادت في عام 2015 بنسبة 100 بالمئة، مما يؤكد التوقعات التي صدرت من قبل الخبراء في (آ تي أو آر).

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала