تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

اليمن...سقوط ضحايا جديدة إثر مواجهات عنيفة وضربات جوية

تابعنا عبر
قُتل 8 مسلحين وأصيب 13 آخرون، مساء الأحد، في مواجهات عنيفة بين مسلحي حركة "أنصار الله" المدعومين بقوات من الجيش من جهة، والقوات المؤيدة للرئيس هادي المدعومة بقوات التحالف العربي، من جهة أخرى، في محافظة الجوف شمال اليمن.

صنعاء — سبوتنيك

وأفاد مصدر محلي في المحافظة، لوكالة "سبوتنيك"، بأن القوات المؤيدة للرئيس هادي شنت هجوماً كبيراً مدعومة بقوات التحالف العربي على وادي إبرأ في مديرية الغيل بمحافظة الجوف، ما أدى إلى سقوط 8 قتلى وجرح 13 من الطرفين.
وأشار المصدر إلى أن طائرات التحالف شنت 7 غارات على مواقع الحوثيين وقوات الجيش المساندة لهم.
من جهة ثانية، شنت طائرات التحالف العربي أكثر من 20 غارة، الأحد، على مواقع متفرقة في مديريتي نهم وأرحب التابعتين لمحافظة صنعاء.

قصف العاصمة اليمنية صنعاء - سبوتنيك عربي
طيران التحالف العربي يدمر خزانا للمياه بصنعاء يغذي 30 ألف نسمة

وأوضح مصدر عسكري في المحافظة أن طائرات التحالف قصفت بأكثر من 9 غارات معسكر اللواء 62 في منطقة الصمع بأرحب المكلف بحماية مطار صنعاء الدولي شمال العاصمة، كما شنت أكثر من 15 غارة على مواقع متفرقة يسيطر عليها الحوثيون وقوات الجيش المساندة لهم في مديرية نهم شرق العاصمة.
وأضاف أن طائرات التحالف شنت 7 غارات على جبل النهدين المطل على دار الرئاسة وسط العاصمة، حيث سمع دوي انفجارات كبيرة في المنطقة.

كما أعلن مصدر عسكري في محافظة تعز، لـ"سبوتنيك"، عن مقتل 10 مسلحين، وإصابة أكثر من 15 آخرين في معارك عنيفة بمنطقة العمري في ذو باب المطلة على مضيق باب المندب الاستراتيجي.

وأوضح المصدر أن الطرفين يستخدمان مختلف أنواع الأسلحة، وأن معظم الضحايا من شركة "بلاك ووتر" بينهم كولومبيون وأستراليون وفنزويليون.
وأشار أيضا إلى أن طائرات من دون طيار تابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية شنت 3 غارات على مواقع يتمركز فيها مسلحو حركة "أنصار الله" وقوات الجيش المساندة لها، ودمرت طاقمين تابعين لهم.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала