الجيش السوري يعيد السيطرة على عدة قرى في ريف اللاذقية الشمالي

© Sputnikالجيش السوري
الجيش السوري - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعادت وحدات من الجيش السوري والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبي الأمن والاستقرار إلى قريتي وادي باصور وجبل عين الغزال بريف اللاذقية الشمالي.

قال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إن "وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أعادت الأمن والاستقرار إلى قريتي بلله وشلف" شمال شرق مدينة اللاذقية بنحو 52 كم.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش " قضت على أخر البؤر والتحصينات الإرهابية في القريتين وكبدت التنظيمات الإرهابية خسائر في الأفراد والعتاد قبل أن يفر العديد من أفرادها باتجاه الحدود السورية التركية".

وبين المصدر أن "وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري قامت بتفكيك العبوات الناسفة التي خلفها الإرهابيون لإعاقة تقدم الجيش".

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أعادت أمس الأمن والاستقرار إلى رويسة الجلطة وأرض القرم وظهرة الكروم والنقطة 665 في الريف الشمالي لللاذقية.

وتنتشر في ريف اللاذقية الشمالي والشمالي الشرقي تنظيمات إرهابية تكفيرية بينها "جبهة النصرة" وما يسمى "لواء أحرار الساحل" و"لواء السلطان عبد الحميد" و"حركة أحرار الشام الإسلامية" وغيرها من التنظيمات التي تضم في صفوفها إرهابيين أجانب يتسللون عبر الحدود التركية.

المصدر: سانا

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала