منشورات فوق اليمن تحذر من "المد الإيراني"

© AFP 2022 / Mohammed Huwaisصنعاء
صنعاء - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أطلقت طائرات التحالف العربي صاروخاً على منزل في أحد أحياء مدينة صنعاء، بالتزامن مع غارات على مديريات أخرى محيطة بالعاصمة خلال الساعات الـ24 الماضية.

صنعاء — سبوتنيك

وصرح مصدر أمني في صنعاء، لـ "سبوتنيك"، أن صاروخاً سقط على منزل أحد المواطنين بالقرب من "سوق عنقاد" الشعبي بمديرية التحرير، وسط العاصمة، متسبباً بأضرار مادية كبيرة في المنزل.
وأوضح المصدر أن الصاروخ يحمل منشورات ورقية تحمل شعار "أنا يمني الأصل، وفي قلبي وطن، أنا سيف صنعاء، وأنا خنجر عدن، لا مكان للفرس وأذنابهم بيننا"، إضافة إلى منشورات أخرى.
في السياق ذاته، شنت طائرات التحالف العربي سلسلة غارات على مناطق عدة في مديريات نهم وأرحب والحيمة الداخلية التابعة إدارياً لمحافظة صنعاء.

طائرة حربية سعودية - سبوتنيك عربي
اليمن... طيران التحالف يدمر مركز الاتصالات الرئيسي في كوكبان

وذكر مصدر بوزارة الدفاع اليمنية بصنعاء، لـ"سبوتنيك"، أن طائرات التحالف قصفت مناطق الفرضة وملح بمديرية نهم.
وأضاف أن غارات أخرى استهدفت بني السياغ مديرية الحيمة الداخلية غرب صنعاء وغارتين قصفتا منطقة يحيص الواقعة في مديرية أرحب شمال صنعاء.
ولفت المصدر إلى أن 3 أشخاص قتلوا وأصيب 3 آخرون في غارتين لطيران التحالف على منطقة السبرة بمحافظة إب وسط اليمن.
وفي محافظة مأرب شرق صنعاء، قال المصدر إن طائرات التحالف العربي شنت 12 غارة منها 8 غارات على سوق صرواح، حيث استهدفت مجدداً فرع المؤتمر الشعبي العام في المديرية، و4 غارات على وادي حباب في مأرب.
كما شنت طائرات التحالف العربي 5 غارات على منطقة الشط في سحار وغافرة بالظاهر والمهاذر بمديرية الصفراء بمحافظة صعدة شمال اليمن.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала