بوشكوف: توجيه الاتهام لترامب بارتباطه بروسيا يعتبر ورقة رابحة

© REUTERS / Lucas Jacksonكلينتون وترامب مناظرة
كلينتون وترامب مناظرة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أكد النائب في مجلس الاتحاد الروسي اليكسي بوشكوف، أن إعلان زعيم الديمقراطيين في مجلس الشيوخ الأمريكي السناتو هاري ريد، بشأن ارتباط المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالسلطات الروسية، بأنها "اتهامات وهمية"، وذلك يتم خوفا من أن تخسر المرشح الديمقراطي هيلاري كلينتون سباق الانتخابات أمام ترامب.

وفي وقت سابق طالب ريد، من مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي جيمس كومي، بأن يعلن عن علاقات ترامب بالسلطات الروسية، والذي قال إنها مثبتة.

وكتب بوشكوف، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أن "قادة الديمقراطيين في الولايات المتحدة، لديهم حالة عصبية: من دون الهستيريا حول "يد موسكو" لا يمكن ضمان فوز كلينتون. ومن هنا يتدفق نهر الاتهامات الوهمية".

دونالد ترامب - سبوتنيك عربي
الديمقراطيون يطلبون كشف علاقات ترامب مع سلطات روسيا
في وقت سابق أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن التصريحات حول تأثير روسيا في سير الانتخابات في الولايات المتحدة تعتبر من بين القضايا الوهمية والهستيرية. وقال بوتين، إن تشتيت انتباه الجمهور وتوجيهه إلى القراصنة الإلكترونيين الروس والجواسيس وأصحاب النفوذ أسهل من حل المشكلات الحقيقية للمجتمع الأمريكي.

وقال الرئيس الروسي، إن الادعاء أن دونالد ترامب، هو المفضل لدى موسكو، ما هو إلا أسلوب الصراع السياسي، ووسيلة للتلاعب بالرأي العام. أيضا، أكد الرئيس الروسي أن روسيا ستعمل مع أي رئيس للولايات المتحدة، الذي يتم اختياره من قبل الشعب الأمريكي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала